بالفيديو- ميلا كونيس ترد على اتهامها بسرقة دجاجة

بالفيديو- ميلا كونيس ترد على اتهامها بسرقة دجاجة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أبريل 2015 - 19:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أبريل 2015 - 2:23
ميلا كونيس ميلا كونيس
خرجت الممثلة الأوكرانية الأصل ميلا كونيس عن صمتها أمام اتهامها بسرقة دجاجة من إحدى صديقاتها عندما طفلة كانت تعيش في أوكرانيا.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تناقل المواقع الإخبارية أنباء عن تورط ميلا كونيس في سرقة دجاجة تدعى "دوجى" من صديقتها كريستينا كارو التي تعمل مطربة الآن في لوس أنجلوس وأقامت دعوى قضائية ضد كونيس طالبت فيها بتعويض 5 آلاف دولار.

وسأل أشتون كوتشر زوجته ميلا كونيس في الفيديو الذي نشراه الأربعاء 23 أبريل على موقع TMZ عن رد فعلها بعد الدعوى القضائية، فردت كونيس ساخرة: "كنت أنتحب... شعرت بالصدمة... أي دجاجة سرقت"؟

وردت كونيس على سؤال زوجها عما إذا استلمت رسميا أمر استدعائها للمحكمة، قائلة: "لا، لكني شعرت معنويا أنني متهمة".

وأرجع كوتشر السبب في اتهام كارو لزوجته بسرقة دجاجتها إلى أن الأولى أطلقت أغنية مصورة حديثا وربما تبحث عن بعض الدعاية المجانية لنفسها على حساب ميلا كونيس.

وقال كوتشر: "أعرف زوجتي جيدا، مؤمن أنها أخلاقية ولن تسرق دجاجة".

كما لام كوتشر الصحافة قائلا: "لا أصدق أن مؤسسات صحفية وصحفيين حقيقيين لم يتحققوا من معلومة أن هذه الفتاة كان عمرها شهر واحد عندما أدلت بتصريحاتها".

ومن المعروف أن العديد من المواقع الإخبارية تناقلت تصريحات كريستينا كارو التي قالت خلالها: " أنا أحب دجاجتي بشكل كبير وكنت أعتبرها مثل الكلب فكنت ألعب معها باستمرار وأهتم بها جيداً وأطعمها بيدى، وميلا أيضاً كانت تهتم بها، وكانت تأتى يومياً إلى منزلي من أجل مداعبتها ثم تنصرف ".

وأكملت: " متأكدة تماماً أن تكون ميلا هى من سرقت هذه الدجاجة، فهى قالت لي يمكنك اعتبار أي دجاجة أخرى كحيوان أليف، فأنت لديكِ مزرعة كاملة وهذا بمثابة اعتراف منها، خاصة أنها قالت تلك العبارة قبل اختفاء "دوجى" بعدة أيام قليلة".

MILA KUNIS: THIS UKRAINIAN CHICK'S POLLO LOCO!!! - Watch More Celebrity Videos or Subscribe


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"