اختيار ساندرا بولوك أجمل امرأة في 2015

اختيار ساندرا بولوك أجمل امرأة في 2015

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أبريل 2015 - 18:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 أبريل 2015 - 2:20
ساندرا بولوك ساندرا بولوك
لم تمنع سنوات الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك الـ 50، مجلة People الأمريكية من اختيارها أجمل امرأة في عام 2015.

وتعد بذلك ساندرا بولوك ثاني ممثلة حاصلة على الأوسكار تتصدر غلاف عدد المجلة السنوي لـ "لأجمل النساء" على التوالي، بعد لوبيتا نينيونج التي حصلت على اللقب عام 2014.

الغريب أن بولوك استقبلت اختيارها بالضحك وقالت لفريق عمل المجلة: لا، حقا. يا لها من حماقة. لم أخبر أي شخص".

وفسرت ساندرا بولوك مفهومها عن الجمال: "الجمال الحقيقي هادئ. خاصة في هذا البلد من الصعب أن تجد شخص لا يقول: أريد أن يصبح مظهري مثل ذلك".

وتابعت: "كن شخصا طيبا، كوني أما مثالية، اسمح للأشخاص الذين على عجالة من أمرهم أن يمروا أمامك. الأشخاص الذين أجدهم الأكثر جمالا هم الأشخاص الذين لا يحاولون".

أما عن شائعات رغبتها في تبني أحد الأطفال أكدت بولوك بشكل قاطع أنها مكتفية بابنها لويز، قائلة: "في الوقت الراهن الأطفال الوحيدون في منزلي عدا لويس هم الأطفال الذين يرغب أهاليهم في استعادتهم بعد انتهاء وقت اللعب. لكن لو يعلم مطلقو الشائعات أمرا لا أعرفه سأكون ممتنة أن يخبروني".

وأكدت بطلة فيلم Gravity أن ابنها لويس البالغ 5 سنوات مازال لا يعلم وظيفتها، قائلة: "اعتقد أنني رائدة فضاء لبعض الوقت. أريد عملي أن يكون أمر غير مهم بالنسبة له".

كلمات متعلقة ساندرا بولوك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"