كيم كاردشيان وزوجها يقاضيان شريك مؤسس بـ YouTube بسبب فيديو مسرب

كيم كاردشيان وزوجها يقاضيان شريك مؤسس بـ YouTube بسبب فيديو مسرب

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 23 أبريل 2015 - 12:59 | آخر تحديث: الخميس ، 23 أبريل 2015 - 18:22
كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست وابنتهما نورث ويست كيم كاردشيان وزوجها كاني ويست وابنتهما نورث ويست
رفع مغني الراب كاني ويست وزوجته كيم كاردشيان، الأربعاء 22 أبريل، دعوى قضائية أمام محكمة ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ضد شريك مؤسس بموقع الفيديوهات الشهير YouTube، بسبب عرضه لقطات مسربة من تجهيزات الزوجين لزفافهما.

وقالت لجنة من ثلاثة قضاة بمحكمة الاستئناف الجزئية بلوس أنجلوس، "احتمال كبير أن تربح كاردشيان وويست القضية ضد تشاد هارلي الذي نشر فيديو مسرب عمره عامين على موقعه الجديد MixBit".

وحاول هارلي أن يبرئ ساحته من تهمة تسريب الفيديو، قائلًا إن الأمر لم يكن سريًا ولكنه كان جزء من عرض Keeping Up With the Kardashians، إلا أن الحكم الذي صدر في 11 صفحة لم يعتبر مببرات هارلي مقنعة.

فيما أكدت كاردشيان وزوجها ويست أن هارلي تعمد نشر الفيديو بهدف الغش والتحصل على أموال غير مشروعة.

وقال محامو الزوجين إن موقع هارلي الجديد MixBit، لم يكن ناجحًا وحالته لم تكن على ما يرام، مؤكدين أنه نشر الفيديو لعمل دعاية كبيرة لموقعه، ما دفع هيئة المحلفين لاستنتاج تعمد هارلي الاحتيال ونشر الفيديو بقصد التربح.

طالع أيضًا: بالفيديو- ممثلة كوميدية تحاول خطف الأضواء من كيم كارداشيان بتدبير مقلب لها
بالصور- كيم كارداشيان تعمّد طفلتها في إسرائيل

من ناحية أخرى، تم اختيار كاني ويست وكيم كارداشيان ضمن قائمة مجلة التايم الامريكية لأكثر مئة شخصية نفوذا في العالم، وتضم القائمة الممثلين برادلي كوبر وإيما واتسون ومرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون.

وتنقسم قائمة هذا العام، والتي تركز على المبدعين، إلى خمس فئات - عمالقة ورواد وفنانين وزعماء ورموز - تسلط المجلة الضوء على مساهماتهم الاستثنائية في جميع مجالات الحياة.

وكتبت مديرة تحرير المجلة نانسي جيبس حول القائمة قائلة "في العدد السنوي المئة لمجلة التايم، سنروي مئة قصة عن النفوذ الفردي".

وأضافت "لكن عند النظر لهذه القصص معا، نجد أنها أنشودة للتفاعل وللتقارب الذي يحدث عند مواءمة فكرة جيدة".

ووصف كاني ويست، الذي ذاع صيته كمغني راب ولكنه أصبح منذ ذلك الوقت رمزا ثقافيا، بأنه "عابر للحدود" إذ جاء في القائمة جنبا إلى جنب مع زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي توصف بأنها "ظاهرة إعلامية".

وتضم القائمة أيضا ممثلين بارزين مثل ريز ويذرسبون وإيما واتسون وبرادلي كوبر وكريس برات وكيفن هارت.

وبالإضافة إلى الأسماء المعتادة في القائمة مثل هيلاري كلينتون والرئيس الأمريكي باراك أوباما والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس النيجيري محمدو بوهاري والسيدة الأفغانية الأولى رولا غني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"