كيف تخسرين وزنك سريعا على طريقة النجمات؟

كيف تخسرين وزنك سريعا على طريقة النجمات؟

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 أبريل 2015 - 20:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:49
اخسري وزنك على طريقة الفنانات اخسري وزنك على طريقة الفنانات
خسارة الوزن سريعا لحضور مناسبة قارب وقتها هاجس يطارد الكثيرين، وخاصة الفتيات، فدوما "هم الفورمة" هو الشغل الشاغل قبل اختيار الثياب المناسبة.

ولأن النجمات دوما ما يقعن في هذه المواقف، فكان هناك حيل ذكية تمكن من القيام بها للحفاظ على رشاقتهن المعتادة، جمعنا لكي منهن الأسهل.

كيم كاردشيان:

جسم نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان هو الأقرب للفتاة العربية خاصة لامتلائه، ولكن هناك طرق تجعلها تحافظ على رشاقتها بجانب لعبها للرياضة باستمرار.

كيم كاردشيان أعلنت أنها تخضع لحمية "أتكنز" Atkins Diet، وهي تعتمد على تقليل البروتينات والكربوهيدرات من جسمك، وبذلك فأنت لست مضطر لحساب السعرات الحرارية التي تتناولها يوميا، لأنها بالتأكيد ستكون أقل مما اعتدت عليه.

لكن كاردشيان تحصل على يوم واحد تتمكن فيه من تناول وجبة تحتوي على ما تشتهيه.


بيونسيه:

اكتناز جسم المغنية الشهيرة بيونسيه يجعلها من ضمن الأجسام التي يسهل الوصول لها، وهو أيضا يساعدها على ارتداء ما يحلو لها.

بيونسيه تمكنت من فقدان الكثير من الوزن أثناء تصوير فيلم Dreamgirls، مستخدمة مشروب خاص مكون من عصير ليمون وقيقب مطحون بالإضافة لفلفل أحمر حارق مطحون تم ذوبانهم في الماء، وشربه من ست لـ12 مرة في اليوم.

ورغم خسارتها لوزن كبير في هذه الفترة، أعلنت أنها لم تعاود هذه التجربة مرة أخرى.

آن هاثاواي:

عندما جاء الوقت لتصوير فيلم "البؤساء" Les Misérables، كان على آن هاثاواي أن تصل لحجم ضئيل بسبب دور "فانتين"، وهي عاملة في مصنع تتحول للعمل في الدعارة بعد طردها.

وقالت هاثاواي أنها فقدت الوزن عن طريق تناول دقيق الشوفان المجففة طوال اليوم ولا شيء غير ذلك. وهذه هي الطريقة التي فازت بها بجائزة أوسكار.

جينيفر آنستون:

جسم الممثلة الشهيرة جينيفر آنستون النحيف لم تحصل عليه بين ليلة وضحاها، فهي تتبع حمية خاصة، أوضحت من قبل أن "حمية السوائل" ساعدتها على فقدان الوزن، ولكنها اكتسبت أكثر منه في الأسبوع التالي.

وأكدت أنها تحرص على إتباع نظام غذائي صحي يعتمد على الخضروات وقليل من البروتين، وأحيانا ما تخدع جسمها بوجبة بها بروتين أكثر ولكن بسعرات حرارية قليلة.


كريستينا أجيليرا:

وصلت وزن كريستينا أجيليرا لفوق المعتاد في فترة، ولكنها تمكنت من اجتياز ذلك عبر استخدام Colors Diet، وهو نظام غذائي يعتمد على تناول نفس لون الطعام طيلة اليوم.

على سبيل المثال، لو اخترت اللون الأبيض، عليك تناول أي طعام بنفس اللون فقط.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"