تعرف على سبب سفر أحمد جمال إلى أمستردام

تعرف على سبب سفر أحمد جمال إلى أمستردام

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 أبريل 2015 - 11:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 أبريل 2015 - 18:5
أحمد جمال نجم Arab Idol أحمد جمال نجم Arab Idol
سافر المطرب الشاب أحمد جمال، نجم برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، إلى هولندا، لتصوير بعض أغنيات ألبومه الجديد.

وقال الشاعر محمد رفاعي، الذي يتولى إنتاج ألبوم أحمد جمال لـFilFan.com إنه سافر مع جمال إلى هولندا، وتحديدا مدينة امستردام، لتصوير أكثر من أغنية بألبومه الجديد.

وكشف محمد رفاعي لـFilFan.com أن الأغنية الأولى التي تم تصويرها تحمل اسم "مش كتير"، وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان شريف تاج ومن توزع الموزع الموسيقي طارق مدكور، ويتم تصويرها حاليا مع المخرج محمد علاء.

كما أكد الشاعر والمنتج محمد رفاعي أن الألبوم من المقرر طرحه مع مطلع شهر مايو المقبل، وجميع التحضيرات الخاصة به، تم الانتهاء منها بالفعل، وخلال أيام ستبدأ حملة الدعاية الخاصة به في جميع البلدان العربية.

ويتعاون أحمد جمال في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، وعلي الغامدي، وعبد اللطيف آل الشيخ، ومؤمن النطاح، والملحنين مدين، ومحمود خيامي، ومصطفى جاد، بالإضافة إلى أحمد جمال الذي شارك بتلحين بعض الأغاني، ومحمد رفاعي الذي شارك في كتابة وتلحين بعض الأغاني، ويتعاون مع الموزعين فهد وتوما وأسامة الهندي وعادل عايش.

ومن المعروف أن أحمد جمال ظهر من خلال برنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول" في موسمه الثاني، بعد أن وصل للنهائيات مع المطرب الفلسطيني محمد عساف الذي فاز باللقب، وطوال هذه الفترة طرح جمال عددا من الأغاني المنفردة، وكذلك غنى تتر مسلسل "أمراض نسا" الذي تمّ عرضه في رمضان 2014، بطولة مصطفى شعبان وصابرين.

كما طرح أحمد جمال أخيرا أغنية جديدة تحمل اسم "يا ليالي"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تميم.

اسمع أغنية أحمد جمال "يا ليالي"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"