كيف نعى هاني شاكر ونانسي عجرم وتامر حسني عبد الرحمن الأبنودي؟

كيف نعى هاني شاكر ونانسي عجرم وتامر حسني عبد الرحمن الأبنودي؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 أبريل 2015 - 18:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:51
كيف نعى تامر حسني ونانسي عجرم وعبد الرحمن الأبنودي كيف نعى تامر حسني ونانسي عجرم وعبد الرحمن الأبنودي
فور انتشار نبأ وفاة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي قبل ساعات قليلة، حتى تحولت مواقع التواضل الاجتماعي إلى دفتر عزاء بإمضاء محبيه، سواء من الجمهور العام أو من داخل الوسط الفني والإعلامي.

ويعرض FilFan.com أبرز نجوم الفن والإعلام الذين سارعوا بنعي "الخال" عبد الرحمن الأبنودي عبر حساباتهم على Facebook وTwitter، والذي شكّل أحد أعمدة صناعة الأغنية الرومانسية والوطنية في العالم العربي، بفضل سجل حافل بـ "الروائع" الغنائية لكبار المطربين في العالم العربي.

ومن بين أبرز الأسماء التي تضمنها دفتر عزاء عبد الرحمن الأبنودي هاني شاكر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، ونيللي كريم، وميس حمدان، وأمير عيد المطرب الرئيس بفريق "كايروكي"، والإعلامية منى سلمان.



وتوفي عبد الرحمن الأبنودي والذي عُرف بـ "شاعر العامية" بعد رحلة صراع مع المرض عن عمر ناهز ٧٦ عاما.

وكان الأبنودي خضع لعملية جراحية في مساء الأحد ١٩ إبريل الجاري بالمخ لاستئصال التجمعات الدموية، وعقب ذلك نُقل إلى الرعاية المركزة حيث أوصى الأطباء بحجزه لعدة أيام ومنع كافة الزيارات نظرا لحالة الرئة السيئة والتي توقفت تماما منذ شهران واستدعت حجزه في المستشفى.

وحالة عبد الرحمن الأبنودي الصحية كانت محط اهتمام الدولة المصرية، فالرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالا هاتفيا بزوجة الراحل للاطمئنان على حالته الصحية بعد خضوعه للعملية الأخيرة، وكذلك رئيس الورزاء إبراهيم محلب. (تعرف على عبد الرحمن الأبنودي في سطور)

إقرأ أيضا:
الأبنودي كتب "رائعة" حليم "أحضان الحبايب" تحديا له.. وانتهى منها خلال فترة وجيزة!
"بدلة فسفوري" و" أغنية الدود" هي بداية عهد الأبنودي في الإذاعة
شاهد آخر تصريحات عبد الرحمن الأبنودي قبل وفاته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"