٥ أسباب لا تجعلك تحزن لخروج هبة طوجي من The Voice الفرنسي

٥ أسباب لا تجعلك تحزن لخروج هبة طوجي من The Voice الفرنسي

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 19 أبريل 2015 - 15:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 أبريل 2015 - 13:28
الفنانة اللبنانية هبة طوجي الفنانة اللبنانية هبة طوجي
خرجت الفنانة اللبنانية هبة طوجي من التصفيات نصف النهائية لبرنامج The Voice النسخة الفرنسية، ليصل بذلك قطار طموحها بالبرنامج محطته الأخيرة.

ولكن قبل النظر للأمر على أنه مجرد تجربة أو مغامرة، هناك العديد من المكاسب التي حققتها طوجي من مغامرتها الفنية ببلاد السحر والجمال، FilFan يرصدها لقرائه على النحو التالي:

1) أصبحت هبة طوجي معروفة عربيًا
بدأت المطربة اللبنانية حياتها المهنية من خلال لقاء مع أسامة الرحباني، ولعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت" بالإضافة إلى دورها مسرحية "عودة الفينيق"، صدر لها ألبوم لا بداية ولا نهاية الذي يتضمن 12 أغنية، ثم بعد شهر صدر ألبوم دون كيشوت، إلا أنها لم تحقق انتشارا كبيرا خارج موطنها رغم أنها تغني بالعربية والإنجليزية والفرنسية وتجيد غناء ألوان متعددة من الموسيقى، وفتح لها The Voice آفاق الانتشار عربيًا حتى صار الجمهور العربي يبحث في تاريخها الفني وأعمالها المختلفة بعد ظهورها في البرنامج ووصولها إلى مراحل متقدمة منه.



2) أصبحت معروفة لدى الجمهور الأوروبي
برنامج The Voice النسخة الفرنسية له شعبية كبيرة ويحظى بنسبة مشاهدة عالية ليس فقط لدى الجمهور الفرنسي بل شعبيته تمتد للجمهور الأوروبي ككل لما يقدمه كل موسم من مواهب تستحق المتابعة، ونجحت هبة طوجي في لفت أنظار جمهور البرنامج منذ ظهورها الأول به، فهي مطربة عربية متعددة المواهب وتغني بثلاث لغات من بينهم الفرنسية، لدرجة أن وسام #Hiba_Tawaji كان من بين الكلمات الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عرض الحلقات، فالجمهور هو من صوت لصالح هبة للمرور للمراحل النهائية من البرنامج.

الجمهور الفرنسي يقصي هبة طوجي من The Voice
3) هبة طوجي تصدرت اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية
بعد أداء هبة لأغنية Fighter لكريستينا أجيليرا، فردت شبكة abc العالمية تقريرًا لهبة طوجي حمل نفس اسم الأغنية، وتحدث عن حظوظها خلال المراحل النهائية للبرنامج.


كما سعت أكثر من جريدة فرنسية لإجراء حوارات مطولة مع هبة من بينها صحيفة Metro News، التي أجرت حوارًا مطولًا مع الفنانة اللبنانية للحديث عن مشروعاتها الفنية المقبلة، وخططها في البرنامج.

لكن تعامل وسائل الإعلام الفرنسية مع هذا الشأن لم يخل من المشكلات، فتارة انتقدت وسائل الإعلام "ميكا" -قائد فريق هبة طوجي في البرنامج- موضحة أن المغني اللبناني البريطاني يدعم طوجي لأنه يعلم أنها مغنية معروفة، وأن احتفاظه بها يساعده على نجاح فريقه، ومن جهة أخرى ألمحت بعض وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن حظوظ الفنانة اللبنانية لن تصل بعيدًا؛ لأسباب تتعلق بكونها فنانة عربية.

4) تلقت عروض للتمثيل في أدوار سينمائية
في حوارها المطول لصحيفة Metro News قالت هبة طوجي إنها تلقت عروضًا للتمثيل، لكنها أبدت في الوقت نفسه تحفظها على ذكر تفاصيل أكثر حول هذه العروض، مؤكدة أن هذه العروض تتعلق بكلا المجالين الموسيقي والتمثيلي.

وأكدت هبة في نفس الشأن أنها درست السينما والمسرح في موطنها ببيروت، وهي تحب العمل التمثيلي، مشيرة إلى أنها يومًا ما ستخوض تجربة التمثيل، وأن التمثيل لا يختلف كثيرًا عن الغناء، "فالمطرب يقول القصة للجمهور والممثل يلعب الدور أمامه لذا فهما لا يتعارضان" -بحسب قولها.

5) أستاذ جديد بجانب أسامة الرحباني
يعود الفضل للفنان اللبناني أسامة الرحباني في تقديم موهبة هبة طوجي للجمهور اللبناني، ولكن بعد تألق طوجي في The Voice اختارت الفنان اللبناني البريطاني ميكا للانضمام لفريقه، الأخير اعتمد على موهبة وإمكانيات هبة لضمان الفوز لفريقه، وخلال الجلسات التي جمعت الاثنين في البرنامج حاول ميكا العمل على صقل موهبة هبة ما قدم لها تجربة مختلفة وهي الحصول على أستاذين أسامة الرحباني وميكا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"