صور- حماقي ونانسي عجرم يغنيان في استاد القاهرة

صور- حماقي ونانسي عجرم يغنيان في استاد القاهرة

أحمد حجي | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 أبريل 2015 - 15:37 | آخر تحديث: الأحد ، 19 أبريل 2015 - 15:39
حماقي ونانسي حماقي ونانسي
أحيا الفنان محمد حماقي والفنانة نانسي عجرم، الجمعة، حفلًا غنائيًا بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، ضمن مؤتمر لصالح إحدى الشركات المتخصصة في مجال التسويق الشبكي والبيع المباشر.

وكان من المفترض أن يتم إلغاء الحفل ظهر الجمعة من قبل وزارة الداخلية، خوفًا من حدوث مشكلات وسط الحفل إلا أنه بعد مباحثات بين منظم الحفل وليد منصور ووزارة الداخلية ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، أسفرت عن إقامة الحفل في موعده.

بدأ الحفل في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتكريم العديد من المشاهير منهم الفنان محمد صبحي ولاعبي كرة القدم أحمد حسن ومحمد زيدان وحازم إمام.

ثم صعد الفنان أحمد عصام لتقديم عرض الألعاب النارية التي أشعلت حماس الصالة المغطاة بأكملها، وذلك قبل وصول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

حماقي ونانسي


حضرت الفنانة نانسي عجرم لمكان الحفل في تمام الساعة السادسة مساء، وسط هتاف الآلاف من الحضور لتقدم مجموعة مميزة من أغنياتها الشهيرة مثل "اخاصمك اه" و"قول تاني كده" و"انت مصري" التي طلبها الحضور منها أكثر من مرة.

ثم صعد الفنان محمد حماقي في تمام الساعة التاسعة مساء على أنغام أغنية "نفسي ابقى جنبه" ليقدم بعدها عدد من أغنياته الشهيرة مثل "مقدرش انساك" و"وافتكرت" و"واحدة واحدة" و"ناويها" و"حاجة مستخبية" و"هيقولو" و"جرى ايه".

ألبوم صور-حماقي ونانسي عجرم وسط آلاف المحبين باستاد القاهرة


وحرص حماقي على إلتقاط الصور التذكارية مع جمهوره والتقاط "سيلفي" له على المسرح مع جمهور الحفل وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل من فريق العمل ومنظم الحفل وليد منصور ليعلن عن انتهاء واحد من الحفلات الناجحة لنجمين كبيرين مثل حماقي ونانسي عجرم.

حماقي تألق قرابة الساعتين وقدم باقة من أجمل أغنياته


الحفل من تنظيم وليد منصور، والتجهيزات لـ"وليد الحريري" للإضاءة والشاشات، والمسرح لـ"تامر فوزي"، والصوت لمهندس الصوت "جورج سعيد"، وديكور "محمد جابر" والتأمين لفتحي تاج.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"