فيديو-أحمد حلمي يبحث مع شعبولا ومدحت شلبي عن ضحكة المصريين

فيديو-أحمد حلمي يبحث مع شعبولا ومدحت شلبي عن ضحكة المصريين

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 18 أبريل 2015 - 11:24 | آخر تحديث: السبت ، 18 أبريل 2015 - 17:12
أحمد حلمي أحمد حلمي
أطلقت شيبسي إيجيبت الإعلان الأول لحملتها الدعائية الجديدة، التي حملت عنوان "متوقفش الضحكة عندك"، ويقوم ببطولة الإعلان الفنان أحمد حلمي.

ويظهر حلمي في الإعلان محاورًا أحد البائعين ويحاول دفعه لـ "فك التكشيرة"، بتصوير وجهه أمام الكيس الجديد لشيبسي الذي يحمل ابتسامة عريضة أعلاه.

ثم يقوم حلمي وسط الإعلان بدعوة الجميع لتصوير ضحكاتهم ومشاركتها على وسام #متوقفش_الضحكة_عندك ، متخيلًا أن يتطور الأمر إلى مشاركة الجميع ضحكاتهم الوسام نفسه.

وقال حلمي في الإعلان: "تخيلوا معايا كدة لو كل الناس بعتت ضحكتها لبعض، الحران يبعت للبردان، وشعبان يبعت لباتشان، واللي اتخبط يبعت ضحكة للي خبطوه، والموضوع يكبر ومدحت شلبي يضحك للي بيقلده، ومزنوقين الأوتوبيس يضحكوا لمزنوقين التوك توك، والفريق دا (الأهلي)، يبعت للفريق دا (الزمالك)، وبحري تضحك لقبلي، وهوب في يوم وليلة تلاقي البلد كلها بتضحك لبعض".


كما يظهر في الإعلان كل من "الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، والفنان حمدي باتشان صاحب أغنية إيه الأساتوك دا التي اشتهرت في مصر بشدة فترة الثمانينات والتسعينات، والإعلامي مدحت شلبي".

اخر الاعمال.

Posted by ‎أحمد حلمي Ahmed Helmy‎ on Sunday, March 29, 2015

من جهة أخرى يحرص الفنام أحمد حلمي على إبهار معجبيه بتعدد مواهبه، إذ نشر مؤخرًا عبر Facebook صورة لآخر أعماله الفنية التي ظهرت أحدث لوحاته التي رسم بها وجه فتاة تبدو حزينة لكنه رسمها بألوان صاخبة، معلقًا عليها بعبارة: "آخر الأعمال". (شاهد لوحة أحمد حلمي).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"