هؤلاء النجوم العشرة في قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015.. فما سبب اختيارهم؟

هؤلاء النجوم العشرة في قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015.. فما سبب اختيارهم؟

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 17 أبريل 2015 - 14:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:52
كيم كارداشيان وبرادلي كوبر وإيما واتسون في قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية موثرة في 2015 كيم كارداشيان وبرادلي كوبر وإيما واتسون في قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية موثرة في 2015
طرحت مجلة "تايم" الأمريكية الخميس 16 إبريل الجاري قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015، والتي لم تخلو كالعادة من أسماء عدد من أهم النجوم في هوليوود.

ويعرض لك FilFan.com أهم 10 نجوم أدرجتهم مجلة "تايم" في قائمتها لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015، والذي تعد هذه هي المرة الـ 12 التي تطرحها لقرائها.

* كيم كارداشيان

وكانت مفاجأة قائمة "تايم" لهذا العام هو إدراج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بها، والتي كتبت عنها مقدمة برامج الطهي مارثا ستيوارت في المجلة: "هي جميلة بشكل مبالغ فيه، فكيم تنضج بالحيوية والجاذبية الجنسية والدراما والإصرار والتهور وكذلك السعادة".

كيم كارداشيان

* كانيى ويست

كذلك اختارت مجلة "تايم" زوج كيم كارداشيان مغني الراب الشهير كانيي ويست كي تضمه إلى قائمتها لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015، وكتب عنه المقاول الجنوب الإفريقي الأصل إلون ماسك للمجلة: "كانيى ويست هو أول شخص سيخبرك بأنه يستحق الانضمام لهذه القائمة، فالرجل لا يؤمن بالتواضع المزيف، وعليه ألا يفعل هذا".

كيم كارداشيان وزوجه كانيى ويست

* إيما واتسون

اندرجت بطلة أفلام "هاري بوتر" النجمة البريطانية إيما واتسون في قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015 بسبب مبادرتها HeForShe والتي تدعو من خلالها للمساواة بين الجنسين.

إيما واتسون

* تايلور سويفت

كتبت الممثلة الأمريكية ماريسكا هارجيتاي عن مغنية البوب الأمريكية الشابة: "هي موهبة ضخمة بحجم "ميجاواط"، وتمتلك روحا استثنائية، وجذابة بشكل لا معقول، وهو مزيج من الشيطنة والاتزان والتوهج، وكلما أراها أشعر بذهول".

تايلور سويفت

* كريس برات

تعتقد النجمة الكوميدية إيمي بولر أن كريس برات يستحق بأن يكون النجم السينمائي خلال الأعوام المقبلة، بعد أن نجح في إنقاذ كوكب الأرض من الكائنات الفضائية والديناصورات في فيلمي Guardians of The Galaxy وJurassic World.

كريس برات

* جوليان مور

يصف مصمم الأزياء العالمي توم فورد النجمة الحائزة على الأوسكار جوليان مور بأنها شجاعة وجميلة وأنيقة وذكية ومخلصة، وهو ما يجعلها تستحق مكانا في قائمة مجلة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في 2015.

جوليان مور

* برادلي كوبر

يعتبر الممثل أوليفر بلات النجم المرشح للأوسكار برادلي كوبر أنه من الممثلين القلائل الذين ينجحون في التوغل بشخصياتهم الدرامية على الشاشة الفضية، وبرز هذا بشكل واضح في فيلمه الأخير American Sniper.

برادلي كوبر

* ريس ويذرسبون

ترى الممثلة الكوميدية ميندي كايلينج أن النجمة الحائزة على الأوسكار ريس ويذرسبون فنانة إلى جانب أنها محتالة، وهي ميزة لاحظتها فيها منذ أول مرة قابلتها فيها.

ريس ويذرسبون

* كريستوفر نولان

قال الممثل المخضرم مايكل كين أن كريستوفر نولان هو المخرج الوحيد الذي تعاون معه في 6 أعمال متتالية، بدء من Batman Begins وحتى Interstellar، وشبه كين نولان في البداية بأنه النسخة الجديدة من المخرج ديفيد لين مخرج فيلم "لورانس العرب"، ولكنه تراجع عن تشبيهه وقال إنه "كريستوفر نولان ذو الأسلوب الإخراجي المميز".

كريستوفر نولان

* بيورك

ترى الفنانة الصربية مارينا أبراموفيتش أن سحر المغنية والممثلة بيورك يكمن في تعليمها للناس كيف يكونوا جريئين في التعامل بشخصياتهم الحقيقة دون تزييف.

بيورك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"