الإنتاج يخطف سامي العدل مؤقتاً

الإنتاج يخطف سامي العدل مؤقتاً

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 14 أكتوبر 2006 - 11:30
الفنان سامي العدل الفنان سامي العدل
تشهد الحركة الإنتاجية للنجم الكبير سامي العدل حالة واضحة من النشاط الفني ، حيث يستعد لإنتاج ثلاثة أعمال سينمائية جديدة.

وقال العدل في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "نستعد حالياُ لتقديم عدة أعمال سينمائية جديدة منها فيلم "شقاوة" الذي يقوم ببطولته كل من المطرب السوري سامو زين وياسمين عبد العزيز ودنيا وإدوارد والإخراج لأحمد البدري".

كما تقدم الشركة فيلم جديد بعنوان "بركات وأم السعد" الذي يشارك في بطولته النجمة الكبيرة عبلة كامل وطلعت زكريا في قصة للكاتبة زينب عزيز والإخراج لعلي إدريس.

وتابع العدل قائلاً : "الفيلم الثالث هو "قلب الأسد" الذي نشارك في إنتاجه مع شركة نيوزيلاندية ، ومن المقرر أن يضم مجموعة من كبار فناني مصر يتم التشاور منهم مع كل من أحمد السقا ويسرا ونور الشريف على أن يتم البدء في تصويره أوائل شهر إبريل القادم".

وأشار النجم الكبير إلى أن انشغاله في إنتاج كل هذه الأعمال لا يعني توقف نشاطه التمثيلي حيث يستعد حالياً لبدء تصوير فيلم جديد بعنوان "شارع 18" والذي تنتجه شركة "العدل جروب" وتم الاتفاق مع النجمة منة شلبي على بطولته .

يذكر أن آخر أعمال النجم سامي العدل السينمائية كان من خلال فيلم "الغواص" الذي قدم في موسم الصيف الماضي وشارك في بطولته مع كل من داليا البحيري وعامر منيب وحسن حسني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"