صورة- "القاضية فريدة" تعاني من حساسية الفراولة‎

صورة- "القاضية فريدة" تعاني من حساسية الفراولة‎

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 20:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 22:26
بيرجوزار كوريل بيرجوزار كوريل
يبدو أن إجازة النجمة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة في العالم العربي باسم "القاضية فريدة" من مسلسل "القبضاي" لم تنته على خير.

فبيرجوزار سافرت في الأيام الماضية إلى العاصمة الفرنسية باريس برفقة زوجها الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير بـ "السلطان سليمان" وابنهما الصغير "علي" وبعض الأصدقاء.

واستمتعت بيرجوزار بوقتها، وعادت إلى أيام الطفولة، بعد أن شاركت ابنها في اللعب في مدينة الألعاب الترفيهية "الملاهي"، وجلست على أرجوحة على شكل حصان يلف في حركة دائرية.

واعتلى وجه بيرجوزار كوريل في الصورة ضحكة كبيرة أظهرت مدى سعادتها واستمتاعها بأجواء الطفولة.

Ali istedi yoksa ne işim var atlıkarınca'da🙈

A photo posted by Berguzar Korel (@berguzarkorel) on




ولكن ما حدث بعد ذلك لم يكن جيدا، فبيرجوزار كشفت لمحبيها عن إصابتها بحساسية من الفراولة، ويبدو أن الممثلة الشهيرة تناولت كمية كبيرة منها، ما أدى إلى توهج وجهها واحمراره بصورة كبيرة، كما ظهر في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، وبدى على وجهها الحزن الشديد.

Yok çilek alerjim var benim türbülanstan korkup kızarmadım.

A photo posted by Berguzar Korel (@berguzarkorel) on




يُذكر أن بيرجوزار كوريل قررت أن تستأجر متجرا لبيع الحلوى، خصوصا وأنها عاشقة لصنع الحلويات والكعك، إذ أنها دائما ما تنشر صورا لها أثناء تحضيرها لبعض الحلوى في المنزل، ويبدو أنها قررت أن تستفيد من موهبتها بشكل احترافي. (شاهد بالصور- "القاضية فريدة" تتجه لبيع الحلوى‎)

وتستعد بيرجوزار كوريل الشهيرة بشخصية "القاضية فريدة" أن تدخل عالم المسرح من خلال مسرحية جديدة ستشارك في بطولتها، وذلك بعد قرارها بالابتعاد عن شاشات التليفزيون لفترة بعد تواجد عليها لثلاث سنوات متواصلة، وهي مدة عرض مسلسلها الناجح "القبضاي".

ويعرض الجزء الثاني من مسلسل "القبضاي" على شاشة CBC دراما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"