صورة- شاكيرا تستعين بخبرة مؤسس Facebook لتطويع التكنولوجيا لتعليم المحرومين

صورة- شاكيرا تستعين بخبرة مؤسس Facebook لتطويع التكنولوجيا لتعليم المحرومين

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 16:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 19:36
شاكيرا شاكيرا
المغنية الكولومبية الأصل شاكيرا معينة من قبل "اليونيسيف" كسفيرة للنوايا الحسنة لحقوق الطفل، ولذلك تتمنى أن يوجه موقع التواصل الاجتماعي Facebook خدمته للمحرومين من التعليم.

أعلن مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي Facebook أنه سيتواصل مع مستخدمي الموقع لمدة ساعة، واستغلت شاكيرا هذا الوقت لتوجيه سؤالا له حول كيفية أن تخدم التكنولوجيا الحديثة المحرومين من التعليم.

وأجاب عليها زوكربيرج بأنه متحمس للغاية من تجارب التعليم الشخصي التي تتم عبر مدارس ألكترونية، تمكن الراغب في التعلم من اختيار ما يريد تعلمه ويأتيه أينما يكون.

صورة لنقاش شاكيرا ومارك زوكربرج

تم اختيار شاكيرا سفيرة للنوايا الحسنة لحقوق الأطفال في أكتوبر 2003، وهذا اللقب يوكلها لمساعدة الأطفال المحتاجين لها، ودوما ما تؤكد أن التعليم هو أهم ما يحتاجه الطفل، لذلك فامت بزيارة عدد من المدارس والجامعات، وألقت هناك العديد من الخطابات ولعبت من أطفال المدارس.

وكانت المغنية الشهيرة شاكيرا وصديقها مدافع نادي برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه استقبلا مساء الخميس 29 يناير طفلهما الثاني "ساشا" في أحد مستشفيات برشلونة.

وأعلن أمادور بيرنابو جد بيكيه للصحفيين أن حفيده وصديقته استقرا على اسم طفلهما الجديد وهو ساشا، ويعني اسكندر باللغة الروسية، بحسب مجلة "Hello".

شاكيرا أنجبت منذ عامين تقريبا ابنها الأول ميلانو.

شاكيرا: 10 حقائق مدهشة عن الكولومبية اللبنانية صاحبة الذكاء الخارق**

كلمات متعلقة شاكيرا facebook
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"