مي سليم تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

مي سليم تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 16:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 21:23
مي سليم مي سليم
رغم انشغالها بالتمثيل في الفترة الأخيرة، ومشاركتها في أكثر من عمل فني، إلا أن الفنانة مي سليم انتهت من تحضير ألبومها الغنائي الجديد.

وعلم FilFan.com أن مي سليم سجلت معظم أغاني الألبوم، ومتبقي لها أغنيتين فقط، سيتم تسجيلهما خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن تسلم مي سليم ماستر ألبومها الجديد لشركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم مطلع الصيف، لكي تتمكن الشركة من طرحه في نفس الموسم، ولكن لم يتحدد الموعد النهائي بعد.

وتتعاون مي سليم في الألبوم مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وأحمد الجندي وسلامة علي وبلال سرور وأسامة محرز، كما تتعاون مع الملحنين محمد يحيى ورامي جمال ومدين وعزيز الشافعي وشريف بدر وهاني فاروق، ومع الموزعين أحمد إبراهيم وأحمد عادل وشريف مكاوي وأسامة عبد الهادي ووسام عبد المنعم.

وتم تسجيل الأغاني مع مهندسي الصوت محمد صقر وهاني محروس، بين استوديو "ليلية" و"إم ساوند".

وكشف الشاعر الغنائي محمد عاطف من قبل لـFilFan.com أنه يتعاون مع مي سليم في الألبوم بأغنية تحمل اسم "مجني عليها"، وهي من ألحان تامر علي وتوزيع شريف مكاوي.

وكان أخر ألبومات مي سليم حمل اسم "لينا كلام بعدين"، وصورت منه أغنية تحمل اسم "سمعاه" وهي من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله.

ومن ناحية أخرى، يشهد سباق دراما رمضان 2015 تواجدا مكثفا للفنانة مي سليم، حيث ستشارك فيه بثلاثة مسلسلات مع النجوم هاني سلامة وحمادة هلال وأمير كرارة. (التفاصيل)

كلمات متعلقة مي سليم مزيكا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"