بعد ضبطه بمخدرات..جامعة ميسوري تلغي حفلًا مرتقبًا لنيللي

بعد ضبطه بمخدرات..جامعة ميسوري تلغي حفلًا مرتقبًا لنيللي

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 11:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 أبريل 2015 - 21:13
ألقي القبض على نيللي   بتهمة حيازة مخدرات ألقي القبض على نيللي بتهمة حيازة مخدرات
ألغت جامعة ميسوري، اليوم الأربعاء، حفلًا كان مقررًا أن يحييه مغني "الراب" نيللي بالجامعة الأسبوع القادم، بعد القبض على الأخير بتهمة حيازة وتهريب المخدرات.

وأعلنت ولاية ميسوري الأمريكية، في بيان رسمي، إلغاء الحفل بالجامعة لكنها في الوقت نفسه لم تبد سببًا محددًا لإلغائه، إذ كان مقررًا لنيللي أن يقيم حفلًا ربيعيًا يوم 23 إبريل الجاري.

وألقي القبض على نيللي، السبت، بتهمة حيازة مخدرات أثناء تواجده بولاية تينيسي.

إقرأ أيضًا: ضبط "نيللي" بتهمة حيازة مخدرات بولاية تينيسي الأمريكية
وقالت صحيفة The Johnson City Press، الأحد 12 أبريل، إن الحافلة الخاصة بنيللي تم توقيفها من جانب سيارة شرطة، صباح السبت، وألقى الضابط القبض على نيللي بجناية حيازة مخدرات.

وتم ضبط مخدر الماريجوانا بحوزة نيللي كما ضبط بحوزته أدوات تدخينها، وألقى الضابط القبض على الأخير عندما اشتم رائحة دخان الماريجوانا خارجة من حافلة نيللي.

وبعد فحص الحافلة، تحفظ الضباط على خمسة أحجار أجري الاختبارات عليها وتأكدوا أنها استخدمت كمعدات لتدخين الماريجوانا، وضبط العديد من البنادق، كما تحفظ الضباط على شخص آخر بالحافلة يدعى براين جونز ألقي القبض عليه بتهمة حيازة سلاح ناري.

وتم اقتياد مغني الراب ذو الأربعين عامًا إلى حجز مقاطعة بوتنام، فيما لم يرد مأمور القسم على أسئلة الصحفيين بخصوص هذا الشأن.

وقدم محامِ نيللي، طلبًا للإفراج عن الأخير بعد ساعات قليلة من ضبطه.

وتم إطلاق سراح نيللي من حجز بوتنام المركزي بغرامة قدرها 10 آلاف دولار.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"