صورة- ماريا كاري تتمادى في "الفوتوشوب" لتنحيف نفسها على غلاف ألبومها الجديد!

صورة- ماريا كاري تتمادى في "الفوتوشوب" لتنحيف نفسها على غلاف ألبومها الجديد!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 13 أبريل 2015 - 22:10 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 أبريل 2015 - 22:48
ماريا كاري ماريا كاري
أصبح من المعتاد أن يلجأ المطربين إلى برنامج "الفوتوشوب" من أجل إجراء تعديلات على صورهم التي يضعونها على أغلفة ألبوماتهم الغنائية، ولكن ليس بهذا الشكل المبالغ فيه الذي لجأت إليه النجمة ماريا كاري على غلاف ألبومها الجديد!

فظهرت ماريا كاري (45 عاما) على غلاف ألبومها الجديد #1 To Infinity الذي أزاحت الستار عنه أخيرا وكأنها مازالت في العشرينات من عمرها، إذ بدا وسطها غاية في النحافة، وكذلك ساقيها وعنقها، وذراعيها اللتان تبدوان أنهما تخصان الممثلة جوينيث بالترو!




ومن المعروف أن ماريا كاري لم تبدو بهذه النحافة خلال السنوات الماضية، خاصة بعد أن أصبحت أما وأنجبت توأمها من زوجها السابق نيك كانون، والبالغان من العمر حاليا 3 سنوات.

والدليل على هذا هو الصورة التي نشرتها ماريا بنفسها عبر حسابها على Instagram من زيارتها لحي سوهو في مدينة نيويورك الأمريكية، والتي بدت فيها زائدة الوزن مقارنة بغلاف ألبومها الجديد.

right before the #cityofhope dinner last night, an incredible charity where the industry gives back 💕

A photo posted by Mariah Carey (@mariahcarey) on




على الجانب الآخر، ذكرت تقارير أن مقدم برنامج اكتشاف المواهب America's Got Talent نيك كانون أنه ينوي طرح كتاب في الأسواق يكشف فيه الأسرار القذرة لطليقته ماريا كاري.

وقرر نيك كانون الإقدام على طرح الكتاب الحافل بفضائح زوجته، بعدما رفضت أن تدفع له تسوية طلاق بقيمة 30 مليون دولار، وأنه تعاقد بالفعل مع دار Simon & Schuster التي ستتولى نشره، بحسب ما أكده صديق مقرب للطليقين لصحيفة Daily Mail.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"