تفاصيل حفل حماقي ونانسي عجرم في استاد القاهرة

تفاصيل حفل حماقي ونانسي عجرم في استاد القاهرة

محرر FilFan.com | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 14:42 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يوليو 2015 - 21:33
محمد حماقي ونانسي عجرم محمد حماقي ونانسي عجرم
في إطار حملة لتنشيط السياحة في مصر، يحيي كل من المطرب المصري محمد حماقي والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا غنائيا يوم الجمعة القادم.

ومن المقرر أن يتشارك الثنائي في حفل غنائي كبير سيقام في الصالة المغطاة التابعة لاستاد القاهرة، يوم الجمعة المقبل الموافق 17 إبريل الجاري.

وعلم FilFan.com أن فقرات الحفل ستبدأ من الساعة 4 عصرا، ببعض الفقرات الترفيهية التي ستقدم للجمهور الذي سيحضر الحفل، على أن تبدأ نانسي عجرم الحفل في الساعة 5 عصرا بفقرة غنائية ، فيما سيختتم حماقي الحفل بفقرته الفنية في الساعة 7 مساء.

ويتولى الإشراف على تنفيذ الحفل شركة "تالنت دبليو إم"، لمالكها وليد منصور، الذي يباشر جميع التحضيرات الخاصة بالحفل.

ومن جانبه، أكد الدكتور إسلام محمد رئيس شركة "يوني واي"، المنتجة للحفل، في تصريحات صحفية، أن الحفل سيقام بمناسبة مرور عام على بدء نشاطها في مصر، وللاحتفال مع عملائها بهذه المناسبة.

كما أكد رئيس الشركة على حرص الشركة على تنظيم تلك النوعية من الحفلات بشكل دوري لتنشيط السياحة، وتعزيز العلاقات بين كبار المستثمرين وأصحاب شركات السياحة.

من ناحية أخرى، دعت المغنية اللبنانية نانسي عجرم متابعيها ومحبيها للغناء معها على المسرح ضمن الحملة الترويجية لهواتف "هواوي" التي تعتبر نانسي الوجه الإعلاني لها. (التفاصيل)

فيما يتابع المطرب محمد حماقي تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه مع مطلع فصل الصيف المقبل، الذي يتعاون فيه مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه دائما ومنهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ومحمد عاطف، وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وتامر علي، وخالد عز، محمد يحيى، ومدين، وإيهاب عبد الواحد، كما يتعاون مع الموزعين تميم، وتوما، وخالد عز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"