جستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل يستقبلان مولودهما الأول

جستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل يستقبلان مولودهما الأول

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 11:45 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 21:39
تيمبرليك وبيل تيمبرليك وبيل
طمأن المتحدث الإعلامي باسم الزوجين جستين تيمبرليك وجيسيكا بيل جمهورهما على حالة النجمة الشهيرة الصحية، معلنا استقبالهما لمولودهما الأول.

أكد المتحدث أن صحة المولود والأم جيدة، معلنا أنهما استقبلا ذكرا وأطلقا عليه اسم "سيلاس راندال"، حسب موقع مجلة People.

وكان الزوجين رافضين أن يعلما نوع الجنين قبل ولادته.

من المعروف أن جستين تيمبرليك أعلن خبر حمل زوجته في عيد ميلاده الماضي حين أتم 34 عاما، ووجه لزوجته رسالة على الهواء مباشرة من حفل iHeart Radio Music، قائلا: "أود أن أشكر أقرب أصدقائي، وشريكي المفضل، زوجتي جيسيكا، أعلم أنكِ تشاهديني الآن حبيبتي، ولا أطيق الانتظار لأرى مولودنا الرائع".

وداعبها مازحا: "لا تقلقي سأعود للمنزل الآن لأتابع تعلمي للعديد من احتياجاته".

تيمبرليك وبيل تزوجا في 2012، وذلك بعد فترة مواعدة وانفصالات وصلت لخمسة أعوام قبل الزواج.

وكانت جيسيكا بيل قد حكت عن سعادتها بعد زواجها من تيمبرليك خلال حلولها ضيفة على الساخرة إلين ديجينريس، قائلة: "أمر غريب جدا، لأنه تقريبا لا يوجد أي شيء تغير".

وتابعت: "إنه شيء لا أستطيع وصفه، أو شيء غير ملموس. أشعر بشيء لا يصدق"، وذلك في حديثها عن حياتها مع جستين فور عودتهما من شهر العسل عام 2012.

وبالمثل أعرب جستين تيمبرليك للمذيعة إلين ديجينريس عن سعادته في زواجه من جيسيكا، قائلا: "من الرائع أن تتزوج صديقتك المقربة. هذا الأمر مناسب لي تماما"، حسب ما قاله في الحلقة التي أذيعت شهر أبريل 2013.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"