رامي جمال ينتهي من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد

رامي جمال ينتهي من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 أبريل 2015 - 20:27 | آخر تحديث: الأحد ، 12 أبريل 2015 - 16:36
رامي جمال رامي جمال
انتهى المطرب والملحن رامي جمال من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد، ويباشر حاليا عملية الإعداد النهائي له.

قال رامي جمال لـFilFan.com إنه انتهى من تسجيل 12 أغنية حتى الآن، ستكون ضمن ألبومه الغنائي الجديد، والمحتمل طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وكشف رامي جمال أنه يتعاون في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف وأحمد المالكي وجمال الخولي وخالد الشباني وهيثم سليم وطارف فيصل وأسامة مصطفى.

ومع الملحنين محمد وزيري وياسر نور وسامح كريم وشريف الغندور وشريف بدر، كما لحن لنفسه 7 أغاني في الألبوم الجديد.

ويتعاون مع الموزعين شريف مكاوي ونادر حمدي وتميم وأحمد إبراهيم ونور.

وأشار رامي جمال إلى أنه فور انتهاء التحضيرات النهائية للألبوم سيعقد جلسة مع إدارة شركة "NRP Music" التي تتولى إنتاج الألبوم، للاتفاق على موعد طرح الالبوم، والأغاني التي سيتم تصويرها وأمكان التصوير.

وكان أخر ألبومات رامي جمال هو "فترة مش سهلة" الذي تم طرحه في الأسواق في صيف 2013، وصور منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، والتي تم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد كليب رامي جمال "فترة مش سهلة"


وضم الألبوم 15 أغنية هي: "انساها وارتاح"، "فترة مش سهلة"، "قلبي ملك ليك"، "سهرانالك عيوني"، "عقدة الذنب"، "حكاية روح"، "زي الشمس"، "فرحان بشكل"، "عمال بيجي عليا"، "واحشين بعض"، "متتمنيش"، "بكلمتين"، "جت سليمة"، "تعدي سنين"، و"متلعمناش".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"