شريف منير يدافع عن مراسلة ONTV

شريف منير يدافع عن مراسلة ONTV

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 أبريل 2015 - 15:28 | آخر تحديث: السبت ، 11 أبريل 2015 - 19:21
شريف منير شريف منير
بعد حالة الجدل التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مراسلة قناة ONTV، التي كانت تحمل ابنها وهي تسجل أحد التقارير في الشارع، وساندها معظم مستخدمي Facebook، وبعض الفنانين، حتى وصل الأمر إلى تلقيها اتصال هاتفي من رئاسة الجمهورية.

كان من بين المدافعين عن مراسلة ONTV لمياء حمدين، الفنان شريف منير، الذي قرر أن يرد على كل الانتقادات التي وجهت للمراسلة، والتأكيد أنها إنسانة محترمة، وأنه ضد أي تجاوز يحدث بحقها.

المراسلة لمياء حمدين وهي تجري الحوار


وكتب شريف منير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: "دي إنسانة محترمة وأم محترمة، وأنا ضد أي تجاوز يحدث معها، وربنا يشفي ابنها، وأنا اعتقد ان إدارة القناة ستخسر كثيرا إذا ظلمتها، ونحن سنخسر أكثر إذا اتخذناها مادة للسخرية، أحييكِ وانحني احتراما لكِ، وأقول لمن اتخذوها سخرية كما تدين تدان، عيب".

دي انسانة محترمة وام محترمة ،،، وانا ضد اي تجاوز يحدث معها ،، وربنا يشفي ابنها ،، وانا اعتقد ان ادارة القناة ستخسر كثي...

Posted by ‎sherif moneer شريف منير‎ on Friday, April 10, 2015


وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة للمراسلة لمياء حمدين، مراسلة قناة ONTV، وهي تجري حوارا تفلزيونيا برفقة ابنها. (التفاصيل)


من ناحية أخرى، شارك شريف منير حديثا في أغنية "مصر قريبة"، التي ضمت عددا كبيرا من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، لدعم السياحة.

وأكد شريف منير أن موافقته على المشاركة في الأغنية المصورة جاءت نتيجة رغبته منذ زمن في المساهمة في أي عمل فني يدعم السياحة في مصر. (التفاصيل)

كلمات متعلقة شريف منير OnTv
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"