صورة- Playboy تعتزم طرح صور لمادونا عمرها 36 عاما

صورة- Playboy تعتزم طرح صور لمادونا عمرها 36 عاما

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 أبريل 2015 - 14:53 | آخر تحديث: السبت ، 11 أبريل 2015 - 20:0
مادونا لازالت تجذب الأضواء حتى بعد أن تخطت الخمسين مادونا لازالت تجذب الأضواء حتى بعد أن تخطت الخمسين
قبل أن تصبح واحدة من أساطير موسيقى "البوب" في العالم، كانت مادونا تتعامل في شبابها ومراهقتها وكأنها نجمة بالفعل.

فالفتاة التي انتقلت من الغرب الأمريكي إلى مدينة نيويورك الصاخبة، لا تخجل من تاريخها قبل النجومية والأضواء، حتى أصبحت نجمة يعرفها العالم أجمع.

صورة من الجلسة التصويرية التي أجرتها مادونا لصالح Playboy


في عام 1979 أجرت مادونا جلسات تصويرية لصالح مجلة Playboy الشهيرة قام بها المصور مارتن اتش. إم. في الاستوديو الخاص به في مانهاتن.

وبعد أن أصبحت مادونا نجمة بوب شهيرة عام 1985 أقام لها نفس المصور مارتن إتش. إم. جلسة تصوير لصالح Playboy، ونشرت مادونا هذه الصور في كتابها الذي حوى صورًا لها وصدر عام 1992".

جانب من اللقاء الأخير الذي جمع مادونا بهاوارد ستيرن في برنامجه


ويعتزم المصور إصدار كتاب يضم صور مادونا لصالح Playboy يحمل عنوان "Retrospective 1966-2014" الباحث في الماضي 1966-2014، ومن المنتظر صدوره في يونيو من العام الجاري.

ونشرت Playboy صورًا غير عارية لمادونا من الجلسة التي صورت لصالحها عام 1979 بجانب قطتها.

من ناحية أخرى حلت أيقونة البوب الأمريكية ضيفة على برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون، وقدمت معه الكثير من الفقرات الكوميدية والأغاني الحية التي أشعلت حماس الجمهور في الأستوديو.



وأجرت مادونا حوارا في The Howard Stern Show، حديثا وأجابت خلاله عن أسئلة تتعلق عن حياتها العاطفية وعلاقتها بالرجال وواقعة اغتصابها ولماذا لم تبلغ الشرطة عنها. (التفاصيل).

كلمات متعلقة Playboy مادونا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"