بمن استعانت النجمات في تربية أبنائهن؟

بمن استعانت النجمات في تربية أبنائهن؟

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 11 أبريل 2015 - 13:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:5
من الأقرب بينهن لطريقة تربية أبنائك؟ من الأقرب بينهن لطريقة تربية أبنائك؟
تربية الطفل أمر شاق على أي امرأة، ويزيد الأمر صعوبة إن كانت عاملة، فما بالك إن كان عملها ليس به ساعات عمل محددة؟ ولا تتمكن من الحصول على حقها في الرحيل مبكرا عنه بحجة "ساعة رضاعة" التي يقرها قانون العمل؟ هذا هو حال الفنانة!

لذلك فالنجمات يحرصن كغيرهن من السيدات على الاستعانة بشخصية ذات خبرة في تربية أبنائهن، ومتفرغة نوعا ما عنها.

"أعز من الولد ولد الولد"

لذلك اختارت دنيا سمير غانم والدتها النجمة دلال عبد العزيز، فالممثلة الشابة أعلنت أنها تستعين بنصائح والدتها في تربية ابنتها الوحيدة "كايلا" التي بلغت عامها الأول.

الفنانة مي سليم أكدت أنها هي الآمرة الناهية في تربية ابنتها "لي لي"، ولكن الأمر لا يخلو من الاستعانة بالأقربين، فعند انشغالها في تصوير أعمالها الفنية توكل أمور ابنتها لوالدتها أو لشقيقتها ميس حمدان إن كانت ليست منشغلة في أعمال فنية هي الأخرى.

اكتفاء ذاتي

المطربة شيرين عبد الوهاب تهتم بتفاصيل حياة ابنتيها دون الاستعانة بأي شخص سوى بمساعدات بسيطة، فهي غابت عن الساحة الفنية لعام أو أكثر بعد مولد ابنتيها.

"اعط العيش لخبازه"

انشغال المطربة الإماراتية أحلام بجمهورها وفنها جعلها توكل مهمة تربية أبنائها لمربيات، ودوما ما تنشر لهن صورا وفيديوهات عبر حساباتها بموقع التواصل الاجتماعي.

أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فأعلنت أنها استعانت بمربية خاصة لابنتها الكبرى "ميلا" حتى بلوغها ستة أشهر، وللصغرى "إيلا" استعانت بمربية لفترة أطول قليلا، وهي عشرة أشهر، وذلك لانشغالها بالعديد من الأعمال في هذه الفترة ترغمها على السفر.

وأكدت نانسي أنها قرأت العديد من الكتب عن التربية أثناء حملها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"