هل انفصلت إيما ستون عن أندرو جارفيلد؟

هل انفصلت إيما ستون عن أندرو جارفيلد؟

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أبريل 2015 - 22:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أبريل 2015 - 23:22
إيما ستون وأندرو جارفيلد إيما ستون وأندرو جارفيلد
استمرارا لمسلسل الانفصالات الذي ضرب نجوم هوليوود في الآونة الأخيرة، أفادت الكثير من التقارير الصحفية أن ثنائي فيلم The Amazing Spider-Man انفصلا سرا.

وأكدت مجلة People الأمريكية أن انفصال الثنائي إيما ستون وأندرو جارفيلد كان بسبب البعد بينهما لانشغالها في أعمالهما الفنية.

ومن المعروف أن جارفيلد ينشغل حاليا في فيلمه مع المخرج مارتن سكورسيزي الذي يحمل عنوان Silence الذي يصوره في تايلاند، أما إيما فتعيش حاليا في لوس أنجلوس بعد انتهائها أخيرا من دورها في المسرحية الاستعراضية Cabaret.

وقال مصدر مقرب من الثنائي: "ستون متفهمة لجدوله المزدحم، لذلك تراجعت عن الانسحاب من مسرحية Cabaret العام الماضي وقررت اتخاذ تلك الخطوة هذا العام".

وتابع: "يجربان حاليا وقت مستقطع من علاقتهما. إنهما عبدان لجدول أعمالهما. فكانا في مثل هذه الأيام العام الماضي يخططان لإجراءات الزواج".

وقال مصدر أخر لمجلة US الأمريكية: "أصبحا يتشاجران كثيرا في الآونة الأخيرة ولم يتقابلا منذ فترة. كلاهما مشغولان في العمل".

وما يعزز أنباء الانفصال أن الثنائي لم تلتقط لهما عدسات مصوري المشاهير أي صور مع بعضهما البعض منذ يناير الماضي عندما أفسدت إيما صورة أحد المعجبات على سبيل المزاح.

شاهد إيما تفسد صورة إحدى المعجبات


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"