اعرف رد فعل كيت أبتون على تسريب فيديو رقصها بملابس البحر

اعرف رد فعل كيت أبتون على تسريب فيديو رقصها بملابس البحر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أبريل 2015 - 20:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 أبريل 2015 - 21:12
كيت أبتون بطلة فيلم The Other Woman كيت أبتون بطلة فيلم The Other Woman
أعربت الممثلة وعارضة الأزياء كيت أبتون عن استيائها الشديد من تسريب المصور المثير للجدل تيري ريتشاردسون لفيديو رقصها بملابس البحر الذي كان سببا في شهرتها.

وأكدت صاحبة الـ 22 شعورها بالخجل من نشر الفيديو المشين الذي حمل عنوان Cat Daddy في مايو 2012، رغم أنه كان السبب في شهرتها في عالم عروض الأزياء لملابس البحر.

وعما إذا كانت واجهت المصور المثير للجدل أم لا، قالت أبتون في حوارها مع مجلة "Vogue" في نسختها البريطانية: "نعم، فعلت ذلك. قلت له: لم تحترمني، كان من الممكن أن تخبرني!".

وتظهر كيت أبتون في الفيديو المسيء وهي ترقص بملابس البحر الحمراء بطريقة مجنونة على أغنية لفريق "الراب" المعروف "Rej3ctz".

وعن شعورها بعد تسريب الفيديو، أكدت الصحفية أليكسا شانج التي أجرت معها الحوار لعدد يونيو من المجلة، إن العارضة الحسناء كانت مرعوبة بعد انتشار الفيديو، كانت تعتقد أنه فيديو خاص تم تصويره من أجل المرح فقط وليس للخروج إلى النور.

وعن المصور تيري ريتشاردسون قالت أليكسا إنها سألته عن فضله في شهرة كيت أبتون، إلا أنه رد قائلا: "لا. كيت ولدت لكي تكون نجمة".

من ناحية أخرى، فازت كيت أبتون بلقب مجلة "People" الأمريكية لأكثر النساء إثارة في العالم لعام 2014، في حفل جوائز المجلة الذي أقيم أمس الخميس 18 ديسمبر الماضي.

وقالت كيت أبتون في خطاب تسلمها الجائزة: "يا له من شرف لي، أن تكون مغريا بالنسبة لي يعني أن يكون المرء واثقا من نفسه وسعيدا، هذا هو الشخص الذي أحوال دائما أن أكونه".

ولم يكن الفيديو المشين الواقعة المثيرة للجدل الوحيدة التي تورطت بها كيت أبتون، إذ كانت أيضا ضمن الفنانات اللاتي تم تسريب صورهن العارية بعد اختراق حساباتهن على نظام iCloud المتوافر على أجهزة iOS، وكان من أبرزهن جينيفر لورانس وكيرستن دانست وسيلينا جوميز وليا ميشيل. (التفاصيل).

كلمات متعلقة كيت أبتون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"