أحلام: لم أتأثر بتصريحات صفير ومعروف أن أنوثته أكثر من الرجولة

أحلام: لم أتأثر بتصريحات صفير ومعروف أن أنوثته أكثر من الرجولة

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 أبريل 2015 - 14:0 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أبريل 2015 - 19:18
جددت الفنانة الإماراتية أحلام تصريحاتها المهاجمة للملحن اللبناني سمير صفير، واصفة إياه بأنه "عنده الأنوثة أكثر من الرجولة".

وردت أحلام في تغريدة على حسابها بموقع Twitter خصت بها موقع FilFan.com كاتبة: "لم يقل شيئا خاطا، الكل يعرفون أنه عنده أنوثة أكثر من الرجولة".


وكان الملحن اللبناني قد سبق وصرح في مقابلة تليفزيونية بأنه يمتلك مقومات أنوثة أكثر من أحلام، الأمر الذي دفعها للرد عليه عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "هو ماقال شيئ غلط هذا معروف عند الكل أن عنده الأنوثة أكثر من الرجولة".

شاهد بالفيديو-سمير صفير: لدي أنوثة أكثر من أحلام

وجاء تصريح صفير ببرنامج "المتهم" على قناة "LBC1"، تعليقًا على صورة نشرتها أحلام وأظهرته في شكل "سيدة"، مؤكدًا أنه لم يهتم بما فعلته.

وقال معلقًا على إحدى الصور التي ظهرت: "أنا رجل وصنعت مني أنثى، ومع ذلك أنا فيا أنوثة عنها".

تعود حرب التصريحات بين صفير وأحلام إلى مايو 2014، إذ شن صفير هجومًا حادًا على الأخيرة قائلًا: "واحدة طولها 3 أمتار وعرضها متر ونص، ووزنها 150 كلغ. شو بدها قول عنها عندما تقول عقدي حقو مليون دولار".

ودفع ذلك أحلام للرد على تصريحات صفير ووصفه بـ"المرحوم"، قائلة: "هذا رد من بنت الخليج عليه مع إني على يقين أن إكرام الميت دفنه".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"