صورة- ناهد السباعي تشعر بالحنين إلى والدها الراحل بـ Selfie معه

صورة- ناهد السباعي تشعر بالحنين إلى والدها الراحل بـ Selfie معه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2015 - 21:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 أبريل 2015 - 21:42
ناهد السباعي ووالدها المخرج مدحت السباعي ناهد السباعي ووالدها المخرج مدحت السباعي
عبرت الفنانة ناهد السباعي عن افتقادها لوالدها المخرج الراحل مدحت السباعي وحنينها الشديد إليه بطريقة مختلفة.

وشاركت ناهد مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook صورة Selfie كانت التقطتها مع والدها المخرج مدحت السباعي، وكتبت عليها: "مع والدي الله يرحمه".

مع والدي الله يرحمه

Posted by Nahed ElSebai on Monday, April 6, 2015


وشكل وفاة المخرج مدحت السباعي في 22 مايو الماضي صدمة كبيرة لابنته ناهد السباعي، والذي رحل عن دنيانا عن عمر ناهز 65 عاما، بعد معاناة مع المرض إثر تعرضه لوعكة صحية. (شاهد انهيار ناهد السباعي في عزاء والدها)

شاهد بالصور- يحيى الفخراني وسمير غانم ونجوم الفن في عزاء المخرج مدحت السباعي

وسجل مدحت السباعي في تاريخه أعمالا فنية ليست كثيرة بالمقارنة مع مخرجين آخرين، ولكنها أسرت السينما والتليفزيون في مصر لفترات طويلة، وبالطبع سيستمر ذلك بعد وفاته.

ونفذ السباعي العديد من الأعمال الفنية المميزة، لعل أبرزها على الإطلاق فيلم "امرأة آيلة للسقوط" للفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان، بالإضافة للفنانة يسرا.

أما عن أولى أعماله، فكان فيلم "وقيدت ضد مجهول" عام 1981، بالإضافة لأعمال فنية أخرى عديدة مثل "الجريح" في 1985، و"حارة الجوهري" في 1987.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"