بالصور والفيديو- راندي أورتون ينافس سيث رولينز على بطولة WWE في Extreme Rules.. وشيموس يعود بـ "لوك" جديد

بالصور والفيديو- راندي أورتون ينافس سيث رولينز على بطولة WWE في Extreme Rules.. وشيموس يعود بـ "لوك" جديد

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2015 - 18:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:6
شيموس وجون سينا وراندي أورتون في حلقة "رو" 6 إبريل شيموس وجون سينا وراندي أورتون في حلقة "رو" 6 إبريل
أصبح نجم المصارعة راندي أورتون هو المنافس الأول لسيث رولينز على بطولة الـ WWE في مهرجان Extreme Rules، فيما أثبت النجم الأيرلندي شيموس أنه عاد إلى الحلبة بكل قوة وإصرار بعد غياب طويل، أما جون سينا فمازال يدافع عن لقبه كبطل للولايات المتحدة الأمريكية.. كل هذا في حلقة "رو" التي عرضت مساء الإثنين 6 إبريل الجاري.

راندي أورتون يفوز بفرصة منازلة سيث رولينز على بطولة WWE في Extreme Rules

ونال "الأفعى" راندي أورتون فرصة ذهبية لمواجهة سيث رولينز على بطولة الـ WWE في مهرجان Extreme Rules، والتي فاز بها الأخير في مهرجان "راسلمانيا 31" بصرفه لعقد Money in The Bank.

وكان نجم المصارعة كاين بصفته "مدير العمليات" في شركة WWE أدار مباراة ثلاثية الأطراف في حلقة "رو" الإثنين 6 إبريل للفوز على فرصة منازلة سيث رولينز على بطولة WWE في Extreme Rules، وكان أطرافها هم راندي أورتون ورايباك ورومان رينز، والتي كان الفائز بها في النهاية أورتون، رغم محاولات سيث رولينز المستميتة لإفشاله.

شاهد فوز راندي أورتون على فرصة منازلة سيث رولينز على بطولة WWE في Extreme Rules



وبهذه النتيجة، يكون الأمل عاد مجددا إلى راندي أورتون للفوز بحزام WWE، والتي هي أرفع بطولة في شركة "المصارعة العالمية الترفيهية"، ولتحطيم سيث رولينز بعد أن استطاع أن يخطف منه لقب "الفتى المدلل" عند "السلطة" والمتمثلة عند تريبل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان.

راندي أورتون ورايباك

وسيقام مهرجان Extreme Rules في 26 إبريل الجاري في استاد "أول ستيت" في ولاية إلينوي الأمريكية.

وكان آخر نجم حائز على بطولة الـ WWE هو "الوحش" بروك ليسنر، قبل أن يسلبها منه سيث رولينز في مهرجان "راسلمانيا 31" في مطلع إبريل الجاري، بعد صرفه لعقد Money in The Bank، الأمر الذي جعل ليسنر يحدث فوضى عارمة في حلقة "رو" الأسبوع الماضي احتجاجا منه على ما فعله رولينز. (شاهد ستيفاني ماكمان توقف بروك ليسنر عن العمل بعد إحداثه لفوضى ولبصقه عليها)

شيموس يعود إلى الحلبة بعودة قوية بهزيمته لـ "أقوى رجل في العالم"

لم يعد النجم الأيرلندي ذو الشعر الأحمر شيموس إلى حلبة المصارعة بعد غياب وهو بكامل قوته وعزيمته فحسب، وإنما أيضا بـ "لوك" جديد أثار اهتمام معجبيه، حيث قام بتشذيب لحيته بطريقة مختلفة وغريبة، كما أنه استعان بقصة "الموهوك" الشهيرة، وهي بحلق جانبي رأسه "على الزيرو" والإبقاء على الجانب العلوي منها، والذي قام بإطالته بصورة ملفتة.

شيموس بإطلالته الجديدة

وتحدث شيموس للجمهور في حلقة "رو" بتاريخ 6 إبريل الجاري أن العالم يضج بحشرات دائما ما تبث الأمل بداخل المستضعفين كي يثبتوا أنفسهم أمام العالم، وذكر من هؤلاء تحديدا النجم دولف زيجلر، قبل أن يقاطع "أقوى رجل في العالم" مارك هنري حديثه، ويدخل معه في نزال قصير انتهى في النهاية لصالح شيموس الشهير بـ "المحارب السلتي" بعد أن وجه له ضربته الشهيرة "ركلة بروج" في وجهه، والتي أفقدت وعيه في الحال.

شاهد شيموس يصف دولف زيجلر بـ "الحشرة" ويهزم مارك هنري بـ "ركلة بروج"



جون سينا يواصل محافظته على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية أمام "ستار داست"

لفوزه بها بعد عناء واجتهاد، فإن النجم المحبوب و"قائد أمة سينا" حريص تماما على الاحتفاظ ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية لأطول فترة ممكنة، فبعد أن حافظ عليها في حلقة "رو" الأسبوع الماضي أمام النجم المختل دين أمبروز، ها هو يواصل محافظته على البطولة بعد هزيمته لنجم مختل آخر هو "ستار داست" والمعروف سابقا باسم كودي رودز.

جون سينا يهزم ستار داست

شاهد جون سينا ينتصر على دين أمبروز في مباراة بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"