بالصور- "جنس ناعم" أمير كرارة بدلا من "عرض كبير" على CBC

بالصور- "جنس ناعم" أمير كرارة بدلا من "عرض كبير" على CBC

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 22:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 23:9
أمير كرارة في برنامج "جنس ناعم" أمير كرارة في برنامج "جنس ناعم"
تستعد قناة cbc لإطلاق برنامجها الجديد "جنس ناعم" من تقديم الفنان أمير كرارة الخميس من كل أسبوع، وتحديدا من التاسع من شهر إبريل الجاري.

وسيذاع البرنامج من التاسعة مساء ولمدة ساعة كاملة، وهو برنامج حواري يستضيف نجمات فقط، ويلعب على التناقض بين الرجل والمرأة، وأفكار المرأة وعلاقاتها وإحباطاتها ونجاحاتها.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن موعد عرض برنامج "جنس ناعم" سيكون بديلا لبرنامج "عرض كبير" من تقديم أكرم الشرقاوي، والذي من المفترض أن آخر حلقاته كانت التي عرضت الخميس الماضي 2 إبريل الجاري.

كرارة في "جنس ناعم"


ويمثل أمير كرارة الرجال في البرنامج الرجل الذكي القوي الذي يتعامل مع الجنس الآخر بصراحة مفرطة، فلا يلجأ للمجاملة، ويشاكسهن ويناكفهن، ويكشف عن كل كروت اللعبة على الطاولة بلا مواربة، ويقتحم عقول النساء ويتطرق معهن عن مخاوفهن، وعن علاقاتهن السابقة، وعن مفهوم الرجل في حياتهن، وعن خلافاتهن مع الأخريات.

ومن بين النجمات اللاتي سيحاورهن أمير كرارة في برنامجه الجديد "جنس ناعم" يسرا، وميس حمدان، وروجينا، ودينا، ودرة، وكندة علوش.

ويمزج برنامج "جنس ناعم" ما بين الحوار الجاد والكوميدي بمسحة جريئة، في إطار الشخصية الذتي يؤديها أمير دوما في معظم أعماله.

ويتسم ديكور البرنامج بأنه أنثوي جدا باعتباره يمثل عالم المرأة بكل ما فيه، حيث يقتحم الرجل هذا العالم، لذلك تبدأ كل حلقة من حلقاته الـ 25 بالنجمة ضيفة البرنامج وهي جالسة في الاستديو، ويدخل عليها المذيع ليبدأ في محاورتها.

وتجدر الإشارة أن برنامج "جنس ناعم" من بين تجارب عديدة لأمير كرارة في مجال التقديم التليفزيوني، ومنها برنامجي "الخزنة" على قناة "دبي" و"مين بيقول الحق" من إنتاج طارق نور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"