"أنكوجنيتو" تبدأ إنتاجها في مصر بألبومات "فتحي سلامة" و"الدور الأول"

"أنكوجنيتو" تبدأ إنتاجها في مصر بألبومات "فتحي سلامة" و"الدور الأول"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 أكتوبر 2006 - 9:1
فتحي سلامة فتحي سلامة
تستعد شركة ميراج للإنتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع شركة "أنكوجنيتو" اللبنانية لطرح مجموعة من الأعمال الفنية الموسيقية الجديدة تحت عنوان "نشر الموسيقى البديلة".

وقالت غادة طوسون مديرة التسويق في شركة ميراج في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "المشروع الذي تتبناه شركة "أنكوجنيتو" يحمل اسم "أصوات الشرق الجديدة" ، وهو الأول من نوعه في مصر وسيتم عرض فكرة المشروع من خلال مؤتمر صحفي سيقام يوم الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في المركز المصري للثقافة والفنون (مكان)".

وأضافت غادة أن شركة "أنكوجنيتو" شركة لبنانية مستقلة تعمل على إنتاج وتوزيع الموسيقى والمنتجات الثقافية في العالم العربي ، وتقوم الشركة بالإنتاج لفنانين من لبنان وسوريا والأردن وفلسطين ومصر في محاولة لخلق حركة موسيقية بديلة عن الموسيقى التي تنتجها شركات الإنتاج الأخرى.

كما اختارت الشركة الجديدة شركة ميراج للإنتاج الفني والتوزيع في مصر ، "لما تتميز به من الإنتاج الراقي والجيد ولأنها من شركات الإنتاج الكبرى في مصر" ، حسب قولها.

مشروع "أصوات الشرق الجديدة" سيتولى إنتاج وتسويق أربع ألبومات موسيقية هي "قرار إزالة" لفريق الدور الأول ، و"سلطاني" للفنان فتحي سلامة ، و"الطرب الأصيل" للفنان رياض عبد الجواد والتخت ، و"العيش والملح" لفريق "مسار" أو مزيكا بس.

جدير بالذكر أن شركة ميراج قامت بإنتاج وتوزيع مجموعة من الألبومات التي تحمل نفس المعنى حين قدمت رباعي ميراج هيتس ، وآخر إنتاجاتها ألبوم فريق "الحب والسلام" الذي طرح بالأسواق منذ أسابيع قليلة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"