شارك برأيك- من تتوقع له العودة بقوة لسوق الموسيقى بعد سنوات من الغياب؟

شارك برأيك- من تتوقع له العودة بقوة لسوق الموسيقى بعد سنوات من الغياب؟

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 أبريل 2015 - 18:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مايو 2015 - 12:4
سميرة سعيد، محمد محيي، حسام حبيب ولؤي سميرة سعيد، محمد محيي، حسام حبيب ولؤي
من المنتظر في عام 2015 صدور ألبومات لأربعة فنانين غابوا منذ سنوات عدة عن الساحة الغنائية، ويسعون من أجل العودة بقوة خلال هذا العام ويواجهون تحديات كبيرة لا تختلف كثيرًا عن التحديات التي تواجه صناعة الموسيقى؛ كانخفاض المبيعات والقرصنة الالكترونية.

وأثرت التحديات والأزمات التي تواجه صناعة الموسيقى على شعبية عدد من النجوم، دون النظر إلى تاريخ أي منهم أو رصيدهم لدى الجماهير، فمرت فترة كبيرة وصلت لتسع سنوات منذ صدور آخر ألبومات نجوم كبار مثل "سميرة سعيد وحسام حبيب ولؤي ومحمد محيي وهشام عباس".

FilFan.com يدعو قراءه للمشاركة بآرائهم عمن يتوقعوا له العودة بقوة للساحة الغنائية خلال 2015.

الديفا سميرة سعيد التي أصدرت آخر ألبوماتها أيام حياتي عام 2008، تسعى للعودة بقوة خلال العام الجاري لمكانتها في مصاف نجوم الصف الأول.

محمد محيي الذي ينتظر جمهوره كل عام صدور ألبومه الجديد بعد آخر ألبوماته "مظلوم" الذي صدر في ديسمبر من عام 2008، ويكتفي من وقتها بأغنيات منفردة يطرحها من وقت لآخر.

حسام حبيب هو الآخر لم يطرح له أي ألبومات منذ عام 2008 فاكتفى بعد ألبومه الأخير "جوه القلب" بظهور بسيط من خلال أغنية فيلم السفاح "شريط حياتي"، والمشاركة في أعمال جماعية كـ"لو كنا بنحبها" و"أحسن ناس".

الفنان الشاب لؤي قرر طرح ألبومه يوم الثامن من إبريل الجاري، ليأخذ بذلك زمام المبادرة ويصبح أول من يطرح ألبومه من النجوم الغائبين خلال 2015، بعد تسع سنوات من الغياب والمشكلات الإنتاجية التي واجهته منذ صدور ألبومه الثاني والأخير "مين هيقدر" عام 2006.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"