بالفيديو- محسن جابر: "مزيكا" لم تحذف أي أغنية لعمرو دياب من YouTube

بالفيديو- محسن جابر: "مزيكا" لم تحذف أي أغنية لعمرو دياب من YouTube

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 12:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 13:1
محسن جابر مع عمرو دياب محسن جابر مع عمرو دياب
قال المنتج محسن جابر، رئيس مجلس إدارة شركتي "مزيكا" و"عالم الفن"، إن كل ما تردد حول حذف شركته أغاني الفنان عمرو دياب لا أساس له من الصحة.

ونفى محسن جابر في لقاء مع FilFan.com أن يكون له أي صله بحذف أو اختفاء بعض أغنيات عمرو دياب من موقع الفيديوهات الشهير YouTube ، وأنه فوجئ بالخبر الذي تتداوله الصحف والمواقع، دون معرفة مصدره.

المنتج الشهير أكد لنا أنه يسعى دائما لحل أي مشكلة يتعرض لها أي مطرب في أقرب وقت ممكن: "أتوجه فورا لهم بشكل شخصي، ويتم حلها دون الدخول في أي مشاكل معهم ودون أن يشعر بها أحد".

محسن جابر أشار إلى أن شركته بها أكثر من 300 موظف، وفي بعض الأحيان يتخذ أحدهم قرار قد يؤثر على أحد نجوم الشركة بناء على التعليمات التي لديه، وأنه ليس بالضرورة أن يكون ملم بالتفاصيل كافة، لذلك يعتمد في بعض الأحيان على الطرف الآخر وهو المطرب، لكي يكشف له المشكلة التي تعرض لها، ويتم حلها بقرار منه.

وكشف جابر أنه علم بالمشكلة هذه المرة من الصحف والمواقع وتبين أن شركته لم تتخذ أي إجراء لحذف أي أغنية لعمرو دياب، وسيتم إصدار بيانا صحفيا يوضح حقيقة الأمر قريبا.

وأكد أنه على اتصال دائما بالفنان عمرو دياب، وان كان لديه مشكلة ما كان سيبلغه بها.

شاهد- محسن جابر ينفي صلته بحذف أغنيات عمرو دياب من YouTube


وفي السياق ذاته أضاف جابر: "علاقتي جيدة بأي مطرب سواء لازال في الشركة أو رحل عنها، ولا تنقطع بعد مغادرتهم، وينطبق الأمر على عمرو دياب وتامر حسني".

كما أشار إلى أن تامر حسني كان لديه مشكلة منذ أيام واتصل به وابلغه بها، وتم حلها على الفور.

وكانت بعض الصحف والمواقع قد نشرت أخبار عن حذف أغاني للفنان عمرو دياب من على قناته الرسمية على YouTube، كونها مملوكة لشركة "مزيكا"، وهو ما نفاه المنتج محسن جابر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"