بالفيديو- عمرو دياب يلعب اسكواش لدعم بطولة الجونة الدولية

بالفيديو- عمرو دياب يلعب اسكواش لدعم بطولة الجونة الدولية

أحمد حجي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2015 - 19:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 أبريل 2015 - 10:54
عمرو دياب في إحدى حفلاته عمرو دياب في إحدى حفلاته
نشر الفنان عمرو دياب، مساء الأحد 5 أبريل، صورة له أثناء مشاركته في إحدى مباريات الاسكواش خلال التحضيرات النهائية لبطولة في حب مصر الدولية للاسكواش.

شاهد عمرو دياب في مباراة الاسكواش

وقال الهضبة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، "أدعم البطولة الدولية للاسكواش بالجونة".

الفنان #عمرو_دياب يشارك في مباراة سكواش أثناء التحضيرات النهائية لبطولة "في حب #مصر - بطولة #الجونة الدولية للاسكواش" المقرر أنطلاقها مساء اليوم بالجونةSupporting El #Gouna International Squash Championship

Posted by Amr Diab on Sunday, April 5, 2015


وتنطلق الأدوار النهائية لبطولة في مدينة الجونة مساء اليوم الأحد، وتستمر حتى العاشر من شهر إبريل الجاري، ويلتقي خلالها المصري محمد الشوربجي المصنف الأول عالميًا، مع أحد المتأهلين من الأدوار التمهيدية على الملعب الزجاجي، فيما يلعب طارق مؤمن المصنف السابع، مع الهندي سوراف جوال، ويلتقي الإنجليزي بيتر باركر المصنف الثامن، مع مواطنه آدريان والر.

فيما يلتقي نيك ماثيو ثالث العالم مع زاهد محمد، ويلعب كل من عمر مسعد والفرنسي ماثيو كوستيه، والصيني ماكس لي مع أحد المتأهلين للدور الأول.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الهضبة صورته أثناء المشاركة في حدث رياضي، إذ قام في وقت سابق بنشر صورة له داخل مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" خلال اللقاء الذي جمع نادي "تشيلسي" صاحب الأرض بضيفه الفرنسي "باريس سان جيرمان" في اللقاء الذي انتهى بتأهل الضيوف للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"