بالصور والفيديو- جنات توضح حقيقة عقدتها من الرجال.. وتسخر من غناء أوكا وأورتيجا

بالصور والفيديو- جنات توضح حقيقة عقدتها من الرجال.. وتسخر من غناء أوكا وأورتيجا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 12:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 12:50
جنات تغني في "ليلة سمر" جنات تغني في "ليلة سمر"
نفت نجمة الغناء المغربية جنات شائعات زواجها في السابق، فيما ردت على استفسارات معجبيها حول عدم زواجها حتى الآن.

وأكدت جنات بشكل قاطع أثناء استضافتها في برنامج "ليلة سمر" مساء الخميس 2 إبريل الجاري على قناة MBC مصر 2 أنه لم يكن لديها تجارب سابقة مع الزواج، في إشارة إلى شائعات زواجها من الملحن محمد ضياء.

وقالت لمقدمة البرنامج سمر يسري إنها ليست معقدة من الرجال كما يتكهن البعض، موضحة أن زواجها وارتباطها هو الأمر الوحيد الذي لا تستطيع أن تتدخل فيه على الإطلاق لأنه "قسمة ونصيب".

جنات تجيب على أسئلة سمر يسري في "ليلة سمر"


وقالت: "أحرص دائما على أن تكون كل خطوة في حياتي بالتخطيط، إلا ما يخص مسألة الزواج وما يتعلق بقلبي، حيث لا أستطيع أن أتدخل فيها تحديدا لأنها ستأتي في أوانها وبترتيبات القدر".

وأعربت جنات عن سعادتها الشديدة بإشارة البعض أن أغنيتها الجديد "عجباني شخصيته" مهداة بصورة غير مباشرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجهت التحية له.

اسمع- جنات تغني لحبيبها "عجباني شخصيته"


وعن مواصفات شريك حياتها، أشارت جنات أنه يجب أن يكون سندا لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، وأضافت أنه لا يهمها المستوى المعيشي الذي سيوفره لها بقدر ما كانت في غاية التفاهم معه.

وأعلنت جنات أن ألبومها الغنائي الجديد في مراحله النهائية استعدادا لطرحه، وأنه سيضم أغنية باللهجة المغربية ولكن بطريقة مختلفة ستكون مفاجأة لكل جمهورها.

وأبدت جنات استعدادها لتقديم "دويتوهات" غنائية مع مطربات مثل شيرين عبد الوهاب، كماأنها أعربت عن رغبتها الشديدة في تقديم أغان مشتركة مع النجم عمرو دياب.

وقالت جنات إنها لا تتخيل نفسها وهي تغني بالطريقة المميزة التي يغني بها الثنائي الشعبي أوكا وأورتيجا، ويستخدمان فيها طريقة خاصة للتلاعب بنبرة الصوت، وقامت بتقليدهما لتثير ضحك الجمهور.

وفيما اعترفت أنها ليست حريصة على تجديد مظهرها لأنها صريحة مع نفسها بحسب قولها، ولكنها وافقت على أن تقص شعرها وتصبغه باللون الأحمر مثل النجمة العالمية ريانا.

شاهد تصريحات جنات في برنامج "ليلة سمر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"