بالفيديو- نادية مصطفى تكشف تفاصيل ارتباطها بزوجها أركان فؤاد

بالفيديو- نادية مصطفى تكشف تفاصيل ارتباطها بزوجها أركان فؤاد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2015 - 22:29 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 أبريل 2015 - 2:21
نادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد نادية مصطفى وزوجها أركان فؤاد
كشفت المطربة نادية مصطفى العديد من الأمور الشخصية في حياتها، والتي لا يعرفها الجمهور عنها وعن أسرتها لأول مرة في لقاء تليفزيوني.

وكشفت نادية مصطفى هذه التفاصيل من خلال حوارها في برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة قناة CBC، ومنها كيفية ارتباطها بزوجها المطرب أركان فؤاد.

شاهد نادية مصطفى تروي كيف ارتبطت بأركان فؤاد



وكشفت نادية مصطفى أن أركان فؤاد قبل حضوره إلى مصر كان مرتبطا وعقد قرانه على ابنة عمه في سوريا، وكان يحب مصر للغاية، وحضر إلى مصر بسبب حبه للفن، ورأى أن مستقبله الفني بها، وأراد تحقيق ذاته في مصر، ولم يرد ظلم ابنة عمه معه التي ستنتظره مدة طويلة، فاتفقا على الانفصال.

وتابعت نادية مصطفى: "بعدها تقابلنا في شركة إنتاج وكنا زملاء ونعمل بها سويا ونستشير بعضنا البعض، وشعرت وقتها بأنه سيتقدم لي، لأنه أثناء تحضيرنا لأغنية تحمل اسم "مكتوب عليا" التي سجلتها في يوم عيد مولدي، خلع سلسلة كانت خاصة به وحاول أن يلبسها لي، ولكنها سقطت منه بسبب رفضي ودفعي ليده، ولكنه أقسم أن يعطيها لي، وشعرت أنه من حينها أحبني، وبعدها تحدث مع أصدقاء لي وطلبني للزواج، وهو ما حدث".

كما تحدثت نادية مصطفى عن أن زوجها الفنان أركان فؤاد تنازل عن احتياجاته كزوج وقت انشغالها في عملها، وهو ما لا يقبله أي زوج شرقي، ووجهت له الشكر على مساندته لها طوال هذه السنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"