كيف اكتشف سعيد الماروق إصابته بالسرطان؟

كيف اكتشف سعيد الماروق إصابته بالسرطان؟

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 2 أبريل 2015 - 0:13 | آخر تحديث: الخميس ، 2 أبريل 2015 - 10:56
سعيد الماروق سعيد الماروق
خبر إصابة المخرج اللبناني سعيد الماروق بمرض السرطان، استحوذ على اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم FilFan.com أن المخرج اللبناني كان قد توجه لرحلة مع بعض أصدقائه بأحد الجبال في لبنان، وأثناء الرحلة أصيب بنزلة برد أثرت على حالة الصحية واستمرت معه لفترة طويلة، مما دفعه لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بناء على طلب وإلحاح من زوجته.

سعيد الماروق


وبالفعل أجرى المخرج سعيد الماروق الفحوصات، والتي أشارت لوجود ورمين الأول في الرئة والآخر في الحنجرة، وعندما علم أنهما أورام سرطانية أصيب الماروق بصدمة.

وعلى الفور قرر الأطباء المعالجين له أن يبدأ العلاج، والذي من المقرر أن يستمر إلى ستة أسابيع، بعدها سيتوجه المخرج اللبناني إلى ألمانيا لاستكمال علاجه بها.

وكشفت مصادر مقربة من سعيد الماروق لـFilFan.com أن معنوياته حاليا ارتفعت، وذلك بسبب تلقيه العديد من المكالمات والرسائل من أصدقاء كثيرين ساندوه في مرضه، بالإضافة لعدد كبير من محبي فنه، مما انعكس بالإيجاب على حالته المعنوية.

وكان سعيد الماروق من المقرر أن يستقر في مصر طول الفترة المقبلة، وذلك لبدء العمل في مشروع سينمائي جديد مع الفنان المصري أحمد عز، مما يتطلب تواجده وإقامته في مصر لحين بدء التصوير، ولكن بعد أن اكتشف مرضه، أبلغ الشركة المنتجة بتأجيل المشروع لحين مرور الفترة الأولى من العلاج، وهو ما تقبلته الشركة وبطل العمل لحين الاطمئنان على صحته.

وكان سعيد الماروق قد قدم مع الفنان المصري أحمد عز فيلما واحدا هو "365 يوم سعادة"، والذي شاركت في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وحقق ردود فعل جيدة لدى الجمهور والنقاد.

شاهد إعلان فيلم "365 يوم سعادة"



كما عرض لسعيد الماروق مؤخرا أحدث فيديو كليب للمطربة اللبنانية سابين من إخراجه، والذي يحمل اسم "طلقني"، من كلمات سليم عساف، ومن توزيع هاني حلو.

شاهد كليب سابين "طلقني"



كلمات متعلقة سعيد الماروق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"