من بينهم عمرو دياب وإليسا.. 6 فنانين عرب وعالميين أساءوا إلى جمهورهم

من بينهم عمرو دياب وإليسا.. 6 فنانين عرب وعالميين أساءوا إلى جمهورهم

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 أبريل 2015 - 16:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:9
إليسا وعمرو دياب إليسا وعمرو دياب
طريقة تعامل النجوم مع المعجبين مثيرة للجدل في بعض الأحيان، خاصة لو كانت مسيئة في حق من صنعوا نجوميتهم.. ولم تقتصر المعاملة السيئة على نجوم عرب فقط، وإنما وصل الأمر إلى حدود العالمية!

إليسا ترفض التصوير مع معجبة
وكان آخر المنضمات لقائمة المسيئات لمعجباتهم اللبنانية إليسا، التي نهرت إحدى معجباتها في مطار الكويت، قبل مشاركتها في مهرجان "هلا فبراير 2015".



احذر من انتقاد طريقة تدوين هيفاء وهبي!

وللنجمة اللبنانية هيفاء وهبي العديد من التجارب في الرد بطريقة غير لائقة على محبيها، ومنها في إحدى المرات عندما سألها أحد متابعيها عبر موقع Twitter لماذا لا تكتب بالعربية مكتفية بتدوينات قصيرات بالإنجليزية، لترد "مزاجي وطز"!

* عمرو دياب يحتد على معجبيه في حفل الجامعة الأمريكية في 2012

أثناء تقديم عمرو دياب لأغنية "قمرين" في الحفل الذي أحياه في الجامعة الأمريكية في مايو 2012، فوجئ بقيام بعض الجمهور برمي كرات صغيرة له، وهو الأمر الذي أخذه دياب في البداية من باب المزاح، خاصة أنه كان يمسك ببعضها ثم يسدده للجمهور، لكن عندما كادت إحدى الكرات أن تصيب وجهه خرج عن مشاعره، ورد على الجمهور بانفعال: "ما تهدوا شوية، ولا هي دي كمان هتعملوا فيها ثورة، إيه الـ ....... ده!!".

وحاول عمرو دياب أن يلطف الأجواء سريعا، وانتهى الموقف في أقل من ثانية، واستمر برنامج الحفل كما كان مقرراً له في هدوء وسلام.

بطل Twilight يسيء إلى معجبيه

وفي هوليوود أيضا، يخطيء الكثيرون أحيانا في التعبير عن مكنوناتهم تجاه جمهورهم، ومنهم النجم روبرت باتينسون الذي أخطأ في حق محبي سلسلة أفلامه الشهيرة Twilight، مؤكدا أنهم لا ينتمون لفئة المراهقين، ولكنهم يجلسون أمام الكمبيوتر طيلة اليوم في انتظار أي خبر عنه أو عن الفليلم ليعلقوا عليه.

ميجان فوكس تتراجع عن إهانتها لمعجب

جمال الممثلة ميجان فوكس لم يشفع لها، ففي العرض الأول لفيلمها Transformers: Revenge of the Fallen، حاول أحد الشباب إهدائها وردة صفراء، ولكنها لم تهتم وتركته وسارت في اتجاهها، تاركة الحراس الشخصين يتعاملون معه، ولكن لنكن عادلين، فهي اعتذرت من الشاب وقابلته لتعتذر ولكن تكهنت الصحف أن السبب هو انتشار الأمر في الصحف.

ميجان فوكس وهي تنهر أحد محبيها

جستن بيبر وإهانات بالجملة لمعجبيه

وتضم القائمة المغني الكندي الشهير جستن بيبر، الذي أهان جمهوره أكثر من مرة سواء بالصفع أو البصق وكذلك محاولة التحرش بإحداهن على شاطيء ميامي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"