بسمة: ابنتي سبب ابتعادي عن السينما

بسمة: ابنتي سبب ابتعادي عن السينما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 11:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 11:11
بسمة وعمرو حمزاوي مع ابنتهما بسمة وعمرو حمزاوي مع ابنتهما
أكدت الممثلة بسمة أنها لم تقرر الابتعاد عن الفن والتمثيل بمحض إرادتها، ولكن رعاية ابنتها "نادية" هي السبب وراء ذلك.

قالت بسمة: "انتظر عرضا مناسبا هذه الأيام لأعود به للسينما من جديد بعد ابتعاد فترة بسبب رعاية ابنتي، وهي الآن وصلت لسن يسمح لي بذلك".

وأكدت بسمة أنها أيضا تبحث عن عمل تليفزيوني جديد بعدما قدمت مسلسل "أهل الإسكندرية" ولم يُعرض بعد لرفض جهات ما في الدولة عرضه بعد تصويره، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

مسلسل "أهل إسكندرية" من إخراج المخرج الكبير خيري بشارة، ويلعب بطولته هشام سليم، وبسمة، وعمرو واكد، ومحسنة توفيق، وانتصار، وأسامة عباس، وإنجي شرف، وسامي مغاوري.

آخر أعمال بسمة السينمائية كان فيلم "واحد صحيح" للمخرج هادي الباجوري وسيناريو وحوار تامر حبيب، وشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس وزيزي البدراوي ورانيا يوسف وكندة علوش وعمرو يوسف، وتم عرضه في دور السينما في 2011.

بسمة تزوجت من أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والناشط السياسي المعروف عمرو حمزاوي في فبراير 2012، وكان حمزاوي قد أعلن للمرة الأولى عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، عقب شهور من صمت الثنائي تجاه تقارير تتحدث عن ارتباطهما، وأيضا بعدما تعرضا لهجوم مسلح في يوليو.

ووضعت مولودتهما الأولى في أغسطس 2013. (التفاصيل)

ولم تظهر ابنتهما نادية منذ ميلادها لعيون الكاميرات سوى في أكتوبر 2014، ويرجع السبب في ذلك إلى حضور الزوجين لعقد قران ريم العدل على الممثل الشاب إبراهيم النجاري.

كلمات متعلقة بسمة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"