بالصور- "ذا أندرتيكر" يستعيد مكانته.. وأمريكا تفوز على روسيا.. وسيث رولينز بطل WWE بكل بساطة في "راسلمانيا 31"!

بالصور- "ذا أندرتيكر" يستعيد مكانته.. وأمريكا تفوز على روسيا.. وسيث رولينز بطل WWE بكل بساطة في "راسلمانيا 31"!

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 مارس 2015 - 11:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:9
سيث رولينزبطل WWE في "راسلمانيا 31" سيث رولينزبطل WWE في "راسلمانيا 31"
انتهى منذ ساعات مهرجان "راسلمانيا 31" في استاد "ليفاي" في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، وسط حضور تجاوز الـ 76 ألفا من معجبي المصارعة الحرة، الذين قدموا من كافة الأرجاء لمتابعة منازلات نجومهم المفضلين على الحلبة، والتي كانت نتائجها كما كان متوقعا تحمل العديد من المفاجآت.

"ذا أندتيكر" يهزم براي وايت ويحافظ على لقب "وجه الخوف"
أثبت "الأسطورة" "ذا أندرتيكر" أنه مازال محتفظا بكامل قوته في مهرجان "راسلمانيا 31" بعد هزيمته للمضطرب نفسيا وغريب الأطوار براي وايت، بعد أن تحداه الأخير لمنازلته، وظل يؤكد للجمهور طوال الأسابيع الماضية أنه سيهزمه وسيحتل مكانه بين العظماء، وأنه سيصبح هو الوجه الجديد للخوف.

وبدا "ذا أندتيكر" في المباراة بصحة جيدة وبمستوى أفضل من الذي ظهر عليه أمام غريمه في "راسلمانيا 30" بروك ليسنر، كما أن براي وايت أظهر أداء رائعا للقضاء على "ذا أندرتيكر" ولكنه فشل في النهاية.

واختتمت المباراة عندما حاول براي وايت أن ينهي "ذا أندتيكر" بحركته الشهير "سيتير أبيجيل"، ولكن "الرجل الميت" فاجأه في المقابل بتطبيق حركة "تومب ستون" عليه لتنهيه في الحال، ويظل "ذا أندتيكر" محتفظا بلقبه كـ "وجه الخوف" بداخل الـ WWE، ومواصلا لسلسلة انتصارته في "راسلمانيا".







جون سينا يهزم روسيف ويقتنص بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
وكما كان متوقعا، عادت بطولة الولايات المتحدة الأمريكية إلى مكانها الطبيعي، وهو لجون سينا بعد هزيمته للروسي روسيف، وهي نفس النهاية التي شاهدناها في الجزء الرابع من سلسلة أفلام "روكي" الشهيرة، بفوز الإيطالي المنتمي لأمريكا "روكي بالبوا" على الروسي "دراجو"، مع استثناء أن جون سينا لم يلقي خطابا بعد فوزه عن ضرورة وجود وفاق بين بلده وبلد روسيف!
واتخذت مباراة جون سينا وروسيف شكل المعركة الحربية؛ حيث دخل الأخير الحلبة وهو يركب دبابة وسط مارشات عسكرية، ولكن هذا لم يثر الخوف بداخل جون سينا على الإطلاق، وإنما زاده إصرارا على مواجهته وهزيمته بكل ما أوتي من قوة.

وفاجأ جون سينا الجمهور باستخدامه لحركات عديدة للقضاء على روسيف، ومنها الحبال التي طار من أعلاها، ولكنها لم تساعده في النيل من نظيره الروسيف، ولكن عندما أرادت "لانا" أن تساعد روسيف بلفت نظر جون سينا تجاهها جاءت النتيجة عكسية وضربها روسيف عن دون قصد لتسقط أرضا، ويستغل سينا الموقف في صالحه بتطبيق حركة "أتيتيود أدجستمنت" على روسيف، والتي كانت كفيلة بفوزه واقتناصه لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية.



سيث رولينز ينال بطولة WWE على "طبق من فضة"!
بعد نزال شرس بين "الوحش" بروك ليزنر وبين العضو السابق لفريق "الدرع" رومان رينز، والذي كانت نسبة الاستحواذ الأكبر فيه لصالح ليزنر، حيث ظل يطبق حركة "جيرمان سوبلكس" على "رينز" وكأنه وسادة نوم، لم تكن النتيجة النهائية في صالح أيا منهما وإنما في صالح نجم غير متوقع بالمرة وهو سيث رولينز.

وبدأ نزال بروك ليسنر ورومان رينز عنيفا منذ أن رن جرس الحلبة، وشهد في إحدى لحظاته نزيف كلا منهما، ولكنهما رغما عن هذا أثبتا صلابتهما وقدرة تحملهما الشديدة.

وعندما خارت قوى بروك ليزنر ورومان رينز على مشارف نهاية المباراة، كانت المفاجأة بدخول النجم الماكر سيث رولينز، والذي طالب بصرف عقد Money in The Bank الذي يجيز له أن ينازل للفوز ببطولة الـ WWE في الوقت والمكان الذي يريده، ولكن قبل أن يقوم بهذا طبّق حركة "كيرب ستوب" على رأس بروك ليزنر الذي فقد وعيه على إثرها في الحال، وقام بتثبيته ليتوّج خلال ثوان كبطل جديد لـ WWE، وسط ذهول ليزنر ورمان رينز.







"ذا روك" يهين "السلطة" ويعيد الكرامة إلى الجمهور
لأنه "بطل الشعب"، فإن نجم المصارعة المحبوب دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" لم يقبل بتاتا أن يهان جمهور WWE أمام عينيه، وهو ما حدث في إحدى فقرات "راسلمانيا 31" عندما قامت ستيفاني ماكمان ابنة رئيس مجلس إدارة شركة WWE بإهانة الجمهور بقولها لهم بأنهم ملكها جميعا.

وبعد جدال طويل بين "ذا روك" وبين ستفاني ماكمان داخل الحلبة، قامت الأخيرة بصفعه على الوجه، ما أثار غضب "ذا روك" بشدة ولكنه تماسك أعصابه وفضّل عدم الرد على ستيفاني بضربة مماثلة لأنه لا يضرب النساء، ولكن من تولت تلك المهمة بالنيابة عنه هي روندا روزي بطلة الـ UFC للسيدات!

كما أن "ذا روك" صب غضبه على "تريبل إتش" زوج ستيفاني ماكمان وشريكها في "السلطة" الذي تدخل لإنقاذ زوجته، ولكن كان الرابحان في النهاية هما "ذا روك" وروندا روزي وجمهور الـ WWE.



"ذا بيج شو" يفوز ببطولة "أندريه العملاق" الجماعية الثانية
استطاع "أضخم رياضي في العالم" "ذا بيج شو" أن أن ينتصر على كافة خصومه التسعة في مباراة "أندريه العملاق" الجماعية الثانية، بعد أن ألقى بداميان سانداو خارج الحلبة.
وكان من لقطات المباراة الطريفة هي خروج كيرتس أكسل في وقت مبكر من المباراة، حيث قام أكثر من نجم بإلقاؤه خارج الحلبة، وهو ما يعكس كم الحب الذي يحظى به بينهم! كما أن المباراة شهدت تألقا من جانب "الرجل الضخم" رايباك، ولكن من استطاع أن يخطف الأضواء كلها هو "ذا بيج شو" بعد فترة طويلة من السبات ومن عدم تحقيق أي انتصارات.





"المستضعف" دانيال برايان يفوز ببطولة "الإنتركونتيننتال" في مباراة سلالم
استطاع النجم الشهير صاحب عبارة "Yes! Yes! Yes!" أن يفوز بلقب "الإنتركونتيننتال" بعد مواجهة عنيفة مع خصوم غاية في الشراسة والخلل النفسي وهم دين أمبروز، وستاردست، ولوك هاربر، إضافة إلى دولف زيجلر، والإنجليزي باد نيوز باريت، وآر تروث.

وجاء شكل المباراة في صورة نزالات السلالم، والتي كان أكثر من أظهر تفوقا فيها هم دانيال برايان ودين أمبروز ودولف زيجلز، حيث ظلوا صامدين حتى النهاية، ولكن كان الفائز هو محبوب الجماهير والنجم المستضعف ضئيل الحجم دانيال برايان، ليعد هذا هو ثان أكبر فوز بالنسبة له بعد أن فاز ببطولة الـ WWE في "راسلمانيا 30 في 2014.





"تريبل إتش" ينال من "ستينج" في "لقاء العمالقة"
من الممكن أن نطلق على هذا اللقاء اسم "لقاء العمالقة"، فبخلاف أن أبرز خصمين فيه هما "تريبل إتش" و"ستينج"، فشهد نزالا بين عدد من الأسماء العريقة مثل هالك هوجان وكيفين ناش وشون مايكلز.

وعلى الرغم من ابتعاد "ستينج" عن حلبة المصارعة لسنوات، إلا أنه كان منافسا قويا لـ "تريبل إتش"، لينتج عن هذا مواجهة خطفت الأنفاس حتى لحظاتها الأخيرة، ومن أبرز لقطاتها عندما كاد "ستينج" أن ينهي اللقاء لصالحه بهزيمته لـ "تريبل إتش"، ليفاجأ في المقابل بدخول أعضاء فريق "دي إكس" لمساعدة "ملك الملوك" وهم رود دوج وبيلي جن وإكس باك، ولكن فور اشتباك "ستينج" معهم حتى تفجرت المفاجأة الثانية بدخول هالك هوجان وكيفين ناش وسكوت هول وهم أعضاء فريق NWO لتحدث مواجهة بينهم وبين فريق "دي إكس".

وبعد فوضى عارمة وقعت بداخل الحلبة بفضل تصادم هذين الفريقين، حاول شون مايكلز أن يساعد صديق عمره "تريبل إتش" بتوجيه ضربة "سوبر كيك" إلى "ستينج"، ولكنه فشل في محاولته أمام المصارع العنيد والعائد بعد غياب.

ووصلت المواجهة إلى قمة إثارتها عندما حاول "تريبل إتش" أن يضرب "ستينج" بمطرقته، ولكنه الأخير رد عليه بمضرب البيسبول الشهير به، وكسر مطرقته وانهال عليه بالضرب المبرح وسط تهليل الجمهور، ولكن عاد "تريبل إتش" لاستخدام مطرقته مرة أخرى بتسديدها في وجه "ستينج" ليسقط أرضا ويقوم بتثبيته ويفوز بالنزال التاريخي، والذي انتهى بلقطة ستحفظ في سجل التاريخ، وهي بمصافحة "تريبل إتش" "وستينج" لكلا منهما.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"