بالصور- أنجيلينا جولي في أول ظهور عام لها بعد استئصال المبيضين

بالصور- أنجيلينا جولي في أول ظهور عام لها بعد استئصال المبيضين

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 مارس 2015 - 17:26 | آخر تحديث: الأحد ، 29 مارس 2015 - 17:26
أنجيلينا جولي مع ابنتيها في حفل Nickelodeon 2015 أنجيلينا جولي مع ابنتيها في حفل Nickelodeon 2015
شهد حفل توزيع جوائز قناة Nickelodeon لاختيارات الأطفال لسنة 2015 الظهور الأول لنجمة هوليوود أنجيلينا جولي، عقب إجرائها لعملية استئصال المبيضين، والتي أعلنت عنها الأسبوع الماضي.

أنجيلينا في أول ظهور لها بعد استئصال المبيضين


وحضرت جولي الحفل الذي أقيم مساء السبت 28 مارس الجاري من أجل تسلم جائزتها لأفضل شريرة عن دورها في فيلم الفانتازيا Maleficient، وكان بصحبتها ابنتيها زاهارا وشايلو.

وقام النجم كريس برات بطل فيلم Guardians of The Galaxy بالإعلان عن فوز أنجيلينا بالجائزة، والتي ألقت خطابا مؤثرا وملهما قالت فيه: "دائما ما كنت أسمع وأنا صغيرة بأنني مختلفة، ثم في يوم ما لاحظت شيئا أرجو أن تكونوا لاحظتموه أيضا، وهو أن تكون مختلفا فهو أمر جيد".

وتابعت أنجيلينا للجمهور الحاضر للحفل بنصيحة لهم هي: "لا تحاولوا أن تغيروا من شخصيتكم كي تتواءموا مع من حولكم، ولا تقفوا ساكنين أيضا، ولا تحاولوا أن تقللوا من شأنكم، وعندما يقول أحدهم لكم بأنكم مختلفون ابتسموا وارفعوا رؤوسكم إلى فوق".

وكانت أنجيلينا جولي مرشحة في نفس الحفل لجائزة أفضل ممثلة سينمائية، ولكنها خسرتها أمام النجمة إيما ستون التي اقتنصتها منها.

أنجيلينا جولي ذاهبة لتسلم جائزة أفضل شريرة


وتجنبت أنجيلينا جولي أن تغمر بالسائل الأخضر، وهي عادة في كل حفلات جوائز قناة Nickelodeon مع كل النجوم الذي يحلون ضيوفا فيها.

وكانت أنجلينا جولي خضعت لعملية جراحية لاستئصال المبيضين وقناتي فالوب كإجراء وقائي من الإصابة بالسرطان.

وأعلنت جولي في مقال كتبته لصحيفة "نيويورك تايمز" أنها أثناء متابعتها للفحصوصات الطبية التي تخضع لها منذ استئصال ثدييها، اكتشفت أنها تعاني من التهابات على المبيضين مما يحذر باحتمالية وجود مرحلة مبكرة من السرطان.

وكانت أنجيلينا جولي أعلنت في مايو 2013، عن استئصال ثدييها في مقال بعنوان "خياري الطبي" بصحيفة " New York Times "، والذي أكدت فيه أن والدتها صارعت السرطان لنحو 10 سنوات، مما يزيد من نسبة اصابتها بالمرض اللعين.، وحذرها الأطباء من خطر إصابتها بسرطان المبيض وقتها بعد بلوغها سن الأربعين. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"