كتاب جديد يكشف علاقة سيناترا بالمافيا

كتاب جديد يكشف علاقة سيناترا بالمافيا

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 مايو 2005 - 13:25
فرانك سيناترا فرانك سيناترا
لوس انجلوس (أمريكا) – رويترز : قال الممثل الكوميدي جيري لويس لمحرري كتاب جديد نشرت مقتطفات منه في مجلة فانيتي فير إن المطرب الشهير فرانك سيناترا عمل كرسول للمافيا ذات يوم ، وكان على وشك التوقيف أثناء نقله حقيبة تحوي ثلاثة ملايين دولار ونصف المليون دولار نقدا.

وصرح لويس للمحررين أن هذه الواقعة حدثت في عام 1946 قبل ترحيل رجل المافيا الشهير لوتشيانو إلى إيطاليا ، إذ حمل سيناترا حقيبة بها ثلاثة ملايين دولار ونصف المليون دولار من فئة الخمسين دولار ، وعند فتح مسؤلوا الجمارك الحقيبة لتفتيشها ، تجمعت الجماهير حول سيناترا ، وأنقذته من القضية التي كادت تطيح به.

داوم سيناترا - الذي رحل عام 1998 عن عمر يناهز 83 عاماً - على نفي تلك الشائعات التي ربطته بالمافيا ، إلا أن ملفات مكتب التحقيقات الإتحادي نشرت عقب وفاته بسبعة أشهر أظهرته كصديق حميم لسام جيانكانا زعيم عصابات شيكاغو.

كما أشارت وثائق مكتب التحقيقات الاتحادي إلى أن سيناترا كان على اتصال برجل العصابات لاكي لوتشيانو خلال رحلة عام 1947 إلى كوبا ، وزعمت أن رجل عصابات يُدعى ويلي موريتي كان يتخذ من نيوجيرزي مقرا له سانده في بداية مشواره الغنائي.

تصريحات لويس ليست القصة الوحيدة التي تربط بين سيناترا والمافيا ، إذ يضم الكتاب غير المرخص الذي يكتبه أنطوني سارمز وروبين سوان بعنوان "حياة سيناترا" sinatra : the life العديد من القصص التي تظهر فيها العلاقة المشبوهة بوضوح ، ومن المقرر طرح الكتاب في الأسواق في السادس عشر من مايو الحالي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"