بالصور- كندة علوش تحتفل بعيد ميلادها الـ 33.. فمن حضر من الفنانين؟

بالصور- كندة علوش تحتفل بعيد ميلادها الـ 33.. فمن حضر من الفنانين؟

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 15:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مارس 2015 - 15:16
كندة علوش في عيد ميلادها كندة علوش في عيد ميلادها
احتفلت النجمة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ 33 ليلة الخميس 26 مارس الجاري في أحد مطاعم القاهرة بصحبة عدد من أصدقائها، والذين كان معظمهم من داخل الوسط الفني.

اقرأ أيضا
كندة علوش تؤكد أنها ستعتزل التمثيل قريبا.. وتوضح سبب رواج شائعة ارتباطها بخالد الصاوي

ونشرت علوش صور الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagtram.

وصاحب علوش في الاحتفال بعيد ميلادها الفنانة هند صبري، والسيناريست تامر حبيب، وظافر العابدين، ودرة، وعمرو يوسف، والفنانة أروى جودة التي تشاركها هذه الأيام بطولة مسلسل "الكلام المباح"، والذي سيعرض خلال شهر رمضان.

Happy birthday kindoushaaaa.. 💋❤️🎉🎈🎁 @kindalloush

A photo posted by Arwa gouda أروى جودة (@arwagouda) on




More of kindousha's birthday 🎉🎁🎈🎂

A photo posted by Arwa gouda أروى جودة (@arwagouda) on




With my dear friend zafer n 7abibi amin radi #Repost @m7mdamienrady with @repostapp.
・・・
@kindalloush birthday

A photo posted by kinda alloush كندة علوش (@kindalloush) on




وظهر مؤخرا توطد علاقة كندة علوش وأروى جودة بعد عملهما سويا في مسلسل "الكلام المباح"، حيث ظهرا معا في مناسبات عدة، كان آخرها عيد ميلاد النجم آسر ياسين الذي يشاركهما بطولة المسلسل أيضا.

بالصور- آسر ياسين يحتفل بعيد ميلاده مع جميلات الفن

وتم تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل "الكلام المباح"، والذي كان يحمل اسم "العهد"، وهو سيناريو محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، ومن بطولة غادة عادل، وآسر ياسين، وصبري فواز، وهنا شيحة، وكندة علوش، وأروى جودة، وشيرين رضا، فيما تقوم بدور الراوي الفنانة سلوى خطاب.

ويعتبر مسلسل "الكلام المباح" هو حلقة جديدة من التعاون بين خالد مرعي ومحمد أمين راضي بعد نجاح مسلسليهما "نيران صديقة" و"السبع وصايا"، وحرصا على الاستعانة بعدد من الممثلين الذي شاركوا في المسلسلين السابقين.

ويتناول المسلسل قضية الصراع الإنساني على السلطة، واستعداد البعض للتضحية وانتهاك المقدسات من أجل نيلها، وذلك من خلال صراع عائلي في قرية ما، وبيان أسباب الصراع وأطرافه، ومزجها في إطار من الخيال مع القصص والأساطير القديمة .

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"