هكذا يدعم فنانو الخليج عملية "عاصفة الحزم"

هكذا يدعم فنانو الخليج عملية "عاصفة الحزم"

نهال ناصر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مارس 2015 - 19:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:11
فنانو الخليج يدعمون عملية "عاصفة الحزم" فنانو الخليج يدعمون عملية "عاصفة الحزم"
لم ليتهاون فنانو الخليج في دعم بلادهم في حربهم على الحوثيين، مستغلين حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليعلنوا دعمهم الكامل لبلادهم في حرب اليمن.

وأعلن الكثير من فناني الخليج عن دعمهم الكامل لحرب اليمن التي بدأت أول عملياتها العسكرية مساء الأربعاء 25 مارس الجاري.

وكتب الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: فخور جدا بك يا وطني.


أما المطرب راشد الماجد فكتب في تغريدته على موقع التدوينات القصيرة: " قودنا يا "محمد بن سلمان" لوْ.. راحت الأرواح.. في حرب وطعان.. راحت الأرواح.. في حرب وطعان.. أنت تأمرنا.. ولو نحبي حبو.. لك جنودٍ شأنها في الضد شأن".


فيما تمنت المطربة اليمنية بلقيس لبلادها السلام والأمان، قائلة: "اليمن على المحك... اللهم احمها وأهلها.. يا رب لي بها أهل لا يريدون سوى العيش بأمان..دعواتكم يا إخواني".


أم المطربة الإماراتية أحلام فدعت الله أن يحفظ السعودية، كاتبة: " اللهم استودعناك بلاد الحرمين السعودية فأحفظها يا الله".



الفنان عبد المجيد عبد الله دعا الله أن يحفظ البلاد والجنود البواسل، كاتبا: " اللهم أحفظ المملكة وسائر بلاد المسلمين.. اللهم أحفظ اليمن وأهلها وأعد عليها أمنها يا رب العالمين".


وأضاف في تغريدة أخرى: " اللهم أحفظ رجالنا البواسل وسدد رميهم".


ولم ينس المطرب العراقي ماجد المهندس الدعاء للسعودية في حربها، كاتبا: "‏كلنا السعودية: ذا وطنا يالهبيل عود لغارك ذليل ذا ملكنا قائد القوات فينا يفتل الرأي السديد".



الإعلامية السعودية لوجين عمران نشرت صورة على حسابها الشخصي في Instagram داعية الله أن يحفظ البلاد .


وكان تحالف دول الخليج إلى جانب دول عربية قد بدأ في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس٢٦ مارس الجاري في قصف مواقع قيادية وعسكرية للحوثيين في اليمن فيما أسماه بعملية "عاصفة الحزم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"