الإعلان عن جزء جديد من Independence Day بدون ويل سميث

الإعلان عن جزء جديد من Independence Day بدون ويل سميث

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مارس 2015 - 1:13 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مارس 2015 - 17:28
ويل سميث في لقطة من فيلم Independence Day ويل سميث في لقطة من فيلم Independence Day
أعلنت أستوديوهات "فوكس القرن العشرين" عن إنتاج جزء جديد من فيلم Independence Day أو "يوم الاستقلال"، يغيب عنه الممثل ويل سميث.

وتعاقدت الشركة مع الممثلة فيفيكا ا. فوكس لتعود إلى دورها الذي قدمته في الفيلم الذي كان سببا في شهرتها عام 1996.

وتقدم فيفيكا مرة أخرى دور "جاسمين دوبرو"، حبيبة "ستيف هيلر" الذي قدمه الممثل ويل سميث، ووالدة "ديلان" الذي سيجسده الممثل جيسي أشر.

ولا تعد فيفيكا الممثلة الوحيدة التي وافقت على العودة للفيلم، إذ وافق أيضا الممثل جيف جولدبلوم على الانضمام للجزء الثاني الذي يقوم ببطولته جيسي أشر، بطل مسلسل Survivor’s Remorse.

كما تعاقدت أيضا شركة فوكس مع الممثلين ليام هيمسورث وشارلوت جينسبرج للمشاركة في بطولة الفيلم المنتظر طرحه بدور العرض يوم 24 يونيو 2016.

وأعلن مخرج الفيلم، رولان إيميريش، عن قائمة الممثلين المنضمين للجزء الثاني عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، الثلاثاء 24 مارس.

وكتب رولان على حسابه بموقع المدونات القصيرة: "خبر سار... فيفيكا ا. فوكس انضمت رسميا لفيلم يوم الاستقلال 2، إليكم الصورة".


وبدورها ردت فيفيكا كاتبة: "أشعر بالحماس للانضمام إلى هذه الرحلة معك مرة أخرى! أنت فتحت الأبواب لمستقبلي المهني! أحبك كثيرا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"