بالفيديو- ميلا كونيس تعترف بزواجها من أشتون كوتشر وتستعرض خاتم الزواج

بالفيديو- ميلا كونيس تعترف بزواجها من أشتون كوتشر وتستعرض خاتم الزواج

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2015 - 22:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 مارس 2015 - 22:59
ميلا كونيس في الحلقة بجانب توم هانكس وجيمس كوردن ميلا كونيس في الحلقة بجانب توم هانكس وجيمس كوردن
كشفت الممثلة الحسناء ميلا كونيس نبأ زواجها من الممثل أشتون كوتشر خلال حلولها ضيفة على الحلقة الافتتاحية للمذيع جيمس كوردن في البرنامج الساخر The Late Late Show.

وأثناء الحديث عن أشتون كوتشر وسؤالها عن دوره كأب لابنتهما وايات إيزابيل، ألمحت كونيس أنها ربما تزوجت رسميا منه.

ميلا كونيس تستعرض خاتم الزواج


وكان توم هانكس الذي كان حاضرا في الحلقة السبب في انتزاع اعتراف ميلا كونيس بالزواج، بعد أن قاطعها أثناء الحديث عن كوتشر وسألها بصوت غريب: "هل تقصدين زوجك؟"، فردت كونيس مازحة: "نعم، زوجي".

إلا أن مقدم البرنامج جيمس كوردن لم يمرر ردها مرور الكرام وسألها: "هل أنتما متزوجان؟ هل تزوجتما"؟

فردت كونيس ضاحكة: "لا أعرف، ربما"، مما جعل كوردن يضغط عليها أكثر قائلا: "حقا! لا أحد يعتبر ربما متزوج. إما أنكما متزوجين أو غير متزوجين. هل تزوجتما"؟



وعندما استمرت كونيس في المراوغة أصر كوردن على رؤية يدها والتي اتضح في النهاية أنها تضع خاتم في يدها، مما جعل كوردن يزف الخبر للمشاهدين قائلا: "لقد تزوجتي. إنهما متزوجان. يا إلهي، أصبحتما السيد والسيدة كوتشر".

ولم يخل الحوار عن الخوض في العلاقة الحميمية بين كوتشر وكونيس، والتي اعترفت أنها تفكر في ابنتهما أثناء ممارسة الجنس، لكنها شددت على أنهما لا يتحدثان عنها أثناء ذلك.



ويعود اعتراف ميلا، إلى حديثها على ضرورة أن يحظى الأزواج بوقت لنفسهما بعيدا عن الأبناء ومحاولة تقوية التواصل بينهما، قائلة: "لحسن الحظ والديا يسكنان بالقرب منا... مازلت أخرج مع كوتشر. ليس بالضرورة نحن الاثنين فقط. من الضروري أن نتواصل، كما أننا نبذل مجهودا كبيرا لعدم التحدث عن ابنتنا".

وعندما قال لها توم هانكس: "هل ذلك ممكن"؟ ردت ميلا: "دائما استوقف نفسي قبل أن أتحدث عنها ثم أقول، غيري الموضوع".

وردا على تعليق كوردن بأنه من الصعب عدم الحديث بين الأزواج عن أبنائهم حتى أثناء ممارسة الجنس، ردت ميلا: "هذا لم يحدث أبدا! بالطبع سبق أن فكرت فيها لكن لم يحدث أبدا".

أما عن نيتها الانجاب مرة أخرى، قالت ميلا: "نعم، بالتأكيد نفكر في طفلنا الثاني".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"