فان ديزل: الجزء السابع من Fast & Furious سيفوز بأوسكار أفضل فيلم في 2016

فان ديزل: الجزء السابع من Fast & Furious سيفوز بأوسكار أفضل فيلم في 2016

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 مارس 2015 - 20:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 14:47
فان ديزل في أحد أجزاء Fast & Furious فان ديزل في أحد أجزاء Fast & Furious
أكد نجم أفلام الحركة فان ديزل أن نجاح الجزء السابع والجديد من أفلام Fast & Furious لن يقتصر على مستوى شباك التذاكر فحسب، وإنما سيمتد إلى نيله جائزة أوسكار أفضل فيلم في 2016.

وأشار في لقائه مع مجلة Variety هذا الأسبوع أن فيلم "Furious 7" سيكون أضخم فيلم في تاريخ شركة "يونيفرسال"، بل رجح بأن يفوز بأوسكار أفضل فيلم في 2016.

وقال: "سيفوز فيلم Furious 7 بجائزة أوسكار أفضل فيلم في 2016، ما لم يرغب حفل توزيج جوائز الأوسكار أن يكتسب شهرة بربط اسمه بالفيلم".

ويأتي تكهن فان ديزل بأن الجزء السابع من Fast & Furious سينال الأوسكار في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير أن يجتمع أعضاء أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية خلال الأيام المقبلة لتحديد ما إذا كانوا سيقللون عدد الأفلام المرشحة لجائزة أفضل فيلم، من 8 أفلام إلى 5 فقط.

ويعد فيلم Furious 7 هو آخر ظهور للنجم الشاب بول ووكر على شاشة السينما، نتيجة وفاته إثر تعرضه لحادث سيارة مروع في نوفمبر 2013.

فان ديزل يخلد ذكرى صديقه بول ووكر من خلال مولودته الجديدة


ويستمر في بطولة Furious 7 نفس أبطاله المعتمدين من الأجزاء السابقة، وهم فان ديزل، وميشيل رودريجز، وجوردانا بروستر، ونجم المصارعة الحرة دواين جونسون، والمطرب لوداكريس، إلى جانب إضافة جديدة هي النجم الإنجليزي وبطل أفلام Transporter جيسون ستيثام.

شاهد إعلان فيلم Furious 7



ومن المقرر أن يطرح فيلم Furious 7 في 3 من شهر إبريل المقبل، وهو من إخراج جيمس وان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"