لم تستمع إلى "٦٠ دقيقة حياة" بعد؟ ٥ تصورات قد تتبادر إلى ذهنك عن ساعة "أصالة"!

لم تستمع إلى "٦٠ دقيقة حياة" بعد؟ ٥ تصورات قد تتبادر إلى ذهنك عن ساعة "أصالة"!

محيي الدين أحمد | تصوير: كريم نور | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مارس 2015 - 13:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:16
أصالة على غلاف ألبومها الجديد "٦٠ دقيقة حياة" أصالة على غلاف ألبومها الجديد "٦٠ دقيقة حياة"
بعد الإعلان عن قرب صدور ألبوم أصالة الجديد الذي يحمل عنوان "٦٠ دقيقة حياة" في مصر وبعض البلدان العربية، أثار اسم الألبوم مجموعة من التساؤلات حول المقصود من اسمه؟

إذا لم تكن استمعت إلى الألبوم بعد؛ إليك 5 تصورات تبادرت إلى أذهاننا عن ساعة أصالة سماعها..

١) ساعة في إنتظار الحبيب
كثيرا ما يتجه الشعراء إلى وصف ساعات انتظار الحبيب، ربما تكون الـ "٦٠ دقيقة" هي المدة التي انتظرتها أصالة حتى يأتي حبيبها إليها، أو شعورها ولقائهما باقي عليه ساعة كاملة.

٢) مدة اللقاء
من الممكن أن تمر ساعة في قرب الحبيب دون أن نشعر، تمر وكأنها ثواني، مع ذلك نكتشف فيما بعد أن تلك الثواني كانت تحمل الكثير من التفاصيل التي يمكن الحديث عنها.

٣) ٦٠ دقيقة حياة
وكما تمر الساعات ثواني بجانب الحبيب، تمر الثواني سنين بجانب من لا نحب، لذلك من الوارد جداً أن تكون الأغنية تتحدث عن صعوبة الـ٦٠ دقيقة التي مرت بجانب حبيب قديم لا وجود له الآن.

٤) رحل منذ ساعة
بعد أن ينتهي اللقاء سواء كان لقاءً طويلا أو عابرا، تشعر أحياناً أنه قد مدى عليه الكثير من الوقت، لتكتشف أنها مجرد ساعة منذ رحيل حبيبك.

٥) Last seen.. 1 hour ago
هل من الممكن أن تتحدث الأغنية عن حبيب لا يرد على رسائل الواتس آب؟، كل شيء وارد، خصوصا وأنه شعور غير جيد يعاني منه أغلب الأحبة، أن تستمر في إرسال الرسائل المتتالية، ولا يقرأها الطرف الآخر، لأنه لم يظهر على برنامج الدردشة الشهير منذ ساعة كاملة.

اسمع- أغنية ٦٠ دقيقة حياة من ألبوم أصالة "٦٠ دقيقة حياة" (كلمات: باسم عادل، ألحان وتوزيع: محمد رحيم)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"