بالفيديو- أريانا جراندي تثير ضحك الجمهور بتقليدها لغناء سيلين ديون

بالفيديو- أريانا جراندي تثير ضحك الجمهور بتقليدها لغناء سيلين ديون

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2015 - 18:44 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مارس 2015 - 19:14
أريانا جراندي قلدت سيلين ديون باحترافية عالية! أريانا جراندي قلدت سيلين ديون باحترافية عالية!
أثارت المطربة العالمية أريانا جراندي ضحك الجمهور نتيجة تقليدها للمطربة العالمية سيلين ديون، أثناء استضافتها في أول برنامج حواري منذ بداية مشوارها الفني.

وجاء تقليد "جراندي" لأسلوب غناء سيلين ديون صاحبة أغنية "My Heart will Go on" من فيلم "تيتانيك" غاية في الإتقان، وهو ما جعل جيمي فالون وجمهور الحلقة يضحك بشدة.

ولم تكتفي أريانا جراندي بشقاوتها بتقليد أداء غناء سيلين ديون أثناء لقائها مع جيمي فالون، وإنما قامت بتقليدها أثناء تحيتها لجمهورها على خشبة المسرح، بالضرب على صدرها.

شاهد أريانا جراندي تقلد سيلين ديون



وأكدت أريانا جراندي لجيمي فالون أنه لم يسبق لها الظهور في أي برنامج حواري منذ بدء مشوارها الفني، قبل أن يتم استضافتها في برنامجه الحواري الشهير.

وتجدر الإشارة أن نجمة الغناء العالمية كريستينا أجيليرا قلدت غناء بريتني سبيرز وشاكيرا أثناء استضافتها في برنامج جيمي فالون في شهر فبراير الماضي. (شاهد كريستينا أجيليرا تقلد بريتني سبيرز وشاكيرا)

وكانت أريانا جراندي تعرضت الأسبوع الماضي لموقف محرج أثناء تقديمها لإحدى أغنياتها على خشبة المسرح في مدينة تورونتو، ولكنها تجاوزته بمنتهى الاحترافية. (شاهد أريانا جراندي تتغلب على سقوطها على المسرح باحترافية عالية)

وكانت أريانا جراندي حققت نجاحا كبيرا في 2014 بعدد من أغنياتها التي لاقت رواجا كبيرا عبر You Tube، وهي "Bang Bang" والتي غنتها مع نيكي ميناج وجيسي جاي، و"Problem" التي قدمتها مع إيجي أزيليا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"