منير فى المانيا و باريس بعد عيد الفطر

منير فى المانيا و باريس بعد عيد الفطر

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 11:32
محمد منير محمد منير
يقوم المطرب محمد منير بعد إنتهاء شهر رمضان بجولة فنية فى المانيا وباريس لإحياء عدة حفلات ، وينتهى هناك من وضع اللمسات النهائية لتوزيعات اغانى البومه الجديد "حب تحت العشرين" ، وأغانى فيلمه الجديد "دنيا" مع حنان ترك و المخرجة جوسلين صعب.

وقال منير إلى أنه تمت الإستعانه بموسيقار فرنسى ليضع الموسيقى التصويرية للفيلم ولتحلين أغانيه ، كما كتبت الشاعرة كوثر مصطفى أغانى الفيلم.

وأشار منير إلى أنه سيسافر عقب اجازة عيد الفطر إلى المانيا وفرنسا لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية خاصة بعد نجاح حفلتى الأوبرا ومكتبة الاسكندرية التى غنى فيها لأول مرة أغنية جديدة من البومه الجديد وهى " ايديه فى جيوبى وقلبى طرب" من رباعيات صلاح جاهين وألحان وجيه عزيز.

يذكر أن هذا الألبوم من إنتاج شركة أفريكانا ، وكان قد تأجل طرحه أكثر من مرة ولم يتم الاستقرار بعد على موعد طرحه والذى قد يكون فى منتصف يناير القادم.

كلمات متعلقة محمد منير دنيا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"