صورة- شاكيرا تقدم إثباتا على تشابه ملامح طفلها الثاني "ساشا" مع والده بيكيه

صورة- شاكيرا تقدم إثباتا على تشابه ملامح طفلها الثاني "ساشا" مع والده بيكيه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 9:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 20 مارس 2015 - 10:9
شاكيرا مع بيكيه وهي حامل في طفلهما الثاني "ساشا" شاكيرا مع بيكيه وهي حامل في طفلهما الثاني "ساشا"
أكدت نجمة الغناء العالمية شاكيرا على تشابه ملامح طفلها الثاني "ساشا"، والذي وضعته في أواخر شهر يناير الماضي مع ملامح والده نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه.

واختارت المطربة الكولومبية الشهيرة أن تظهر طفلها الثاني أمام معجبيها بطريقة مبتكرة، وهي بوضع صورته إلى جانب صورة لوالده نجم الكرة الإسبانية جيرارد بيكيه وهو طفل، لتؤكد على تشابه ملامحهما الشديدة، وكتبت عليها: الإبن يشبه أباه!".



وكانت شاكيرا وصديقها مدافع نادي برشلونة لكرة القدم جيرارد بيكيه استقبلا مساء الخميس 29 يناير الجاري طفلهما الثاني "ساشا" في أحد مستشفيات برشلونة.

وأعلن "أمادور بيرنابو" جد "بيكيه" للصحفيين أن حفيده وصديقته استقرا على اسم طفلهما الجديد وهو "ساشا"، ويعني "اسكندر" باللهجة الروسية، بحسب مجلة "Hello".

ويأتي قدوم "ساشا" بعد مرور عامين على ميلاد شقيقه "ميلان"، والذي أتم عامه الثاني في 22 يناير الجاري، ويحمل الكثير من ملامح والدته شاكيرا.

وجاء ميلاد "ساشا" بعد مرور 24 ساعة من فوز فريق والده جيرارد بيكيه على فريق "أتلتيكو مدريد" بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ضمن ربع نهائي كأس إسبانيا.

وكشفت شاكيرا للصحافة في شهر سبتمبر الماضي عن جنس مولودها الثاني "ساشا".

وكانت شاكيرا أعربت سابقا عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال من صديقها جيرارد بيكيه، حيث قالت لمجلة "Latina": "لو لم أكن مرتبطة بمشروعات فنية، كنت سأصبح حامل الآن". وتابعت: "أريد الحصول على 8 أو 9 أبناء من جيرارد... فريق كرة القدم الخاص بي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"