ياسمينا: بكيت في نهائي "Arabs Got Talent" عندما رأيت حزن حلمي على إقصائي

ياسمينا: بكيت في نهائي "Arabs Got Talent" عندما رأيت حزن حلمي على إقصائي

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2015 - 21:4 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2015 - 22:58
ياسمينا وأحمد حلمي ياسمينا وأحمد حلمي
استغلت المطربة الشابة ياسمينا فرصة حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي لتكشف الدعم المعنوي الذي تلقته من "البرنس" أحمد حلمي خلال فترة تواجدها بمسابقة "Arabs Got Talent".

وقالت ياسمينا في الحلقة التي أذيعت الخميس 19 مارس: "كان أول شخص أنظر إليه فور صعودي على المسرح الأستاذ أحمد حلمي لأنه يطمئني، كان الوحيد الذي يشعر بي وبمدى توتري وكان يشعرني بالطمأنينة".

وتابعت: "كنت أحبه حتى قبل مشاركتي في البرنامج ولم أصدق أنني واقفة أمامه".

طالع أيضا
كيف دعم أحمد حلمي ياسمينا بعد خسارتها للقب "Arabs Got Talent"؟
ياسمينا مشتركة Arabs Got Talent تشعل خلافا بين نجوى كرم وأحلام
ياسمينا عن انتقادات أحلام: فيروز وفريد الأطرش وأسمهان أصواتهم مستعارة مثلي

وعن بكائها في الحلقة الختامية لحظة إقصائها من البرنامج، قالت ياسمينا: "حاولت جاهدة أن أتمالك نفسي وألا أبكي، لكن بكيت عندما رأيت الحزن في عيني أحمد حلمي".

وبعد وصلة المديح التي خصصتها ياسمينا للممثل الكوميدي، ردت عليها الشاذلي: "اعترف لي أحمد حلمي أنه لم يستطع النوم بسببك، لشعوره بالقلق عليك، ولم ينتظر حتى نعود، بل أعطانا رقمك ورقم هاتف والدك ونحن على الطائرة لكي نتواصل معك".

ولم تغفل ياسمينا شكر المطربة اللبنانية نجوى كرم، قائلة: "أستاذة نجوى أكثر من تعلقت بها في البرنامج، فيكفي أنني كلما أصعد على المسرح تحتضنني، كنت أشعر أن والدتي تحضني، فكل مرة كنت أصعد على المسرح كنت أشعر بالخوف".

أما عن الفستان الوردي الذي أطلت به في الحلقة الختامية قالت ياسمينا: "فرحت جدا بالفستان لأنه تم تفصيله لي، فكانت كل طلباتي طوال البرنامج أن يكون الفستان طويل وبكم، لكن هذا الفستان عمل خصيصا لي".

والطريف في الأمر أنها عندما سألتها منى الشاذلي عن الفستان وهل عادت به، ردت ياسمينا: "أخذوه مني في البرنامج".

وافتتحت ياسمينا فقرتها في برنامج "معكم" بأغنية "غني لي شوية شوية" لـ "كوكب الشرق" أم كلثوم، ثم روت بدايتها مع الغناء بقصر ثقافة الإسماعيلية وفي "دار الأوبرا المصرية" مع المايسترو سليم سحاب.

ووصلت ياسمينا إلى الحلقة الختامية في برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" لكن لم تتمكن من اقتناص اللقب الذي ذهب إلى صلاح Entertainer الذي تفوق بذلك على تسعة متسابقين وصلوا معه لنهائي البرنامج، وهم: كارمن وتلما وياسمينا ونابيلسون و Crazy Dunkers وVery Bad Team ومحمد والفرات غربي وDue Sora ومروى The Amazing ومحمد الشيخ.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"